PCXboxالأخبار

تنفق شركة مايكروسوفت أكثر من مليار دولار سنويًا على خدمة Game Pass

يرى الكثير أن Game Pass خدمة باهظة الثمن، ولكن لدينا الآن تقدير أكثر دقة قليلاً للثروة التي أنفقتها مايكروسوفت لمواصلة زيادة صفقاتها مع ناشرين خارجيين. في مقابلة Phil Spencer في Windows Central علمنا أن الشركة تضخ أكثر من مليار دولار في هذه الخدمة كل عام:

“لقد استثمرنا الكثير من الأموال في هذا السوق، أكثر من مليار دولار سنويًا لدعم الألعاب من ناشري الطرف الثالث القادمين إلى Game Pass. ما نراه في Game Pass هو خدمة تدعم جميع أنواع الألعاب، بدءًا من أكبر الألعاب وحتى الألعاب المستقلة غير المعروفة التي لم تكن تريد حتى لعبها. »

وحتى مع التدفق النقدي الهائل لشركة مايكروسوفت، فإن هذا يمثل نفقات كبيرة، ولكن من الواضح أنه من الممكن سدادها بشكل جيد. وفي هذه المقابلة نفسها، يريد سبنسر توضيح أن Game Pass لا يزال مربحًا للشركة، دون المغامرة بالأرقام الدقيقة. ليس من الواضح عدد المشتركين في Game Pass حتى الآن، يبقى أن نرى ما سيحدث في السنوات القادمة، لا سيما مع الاستحواذ على Axctivision-Blizzard الذي سيتم تزويد الخدمة بمحتوى جديد.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى