PlayStationالأخبار

رسميا استوديو Naughty Dog يلغي مشروع The Last of Us Online

أكدت Naughty Dog للتو الشائعات المتشائمة حول The Last of Us Online، مشروع الاونلاين الذي شهد العديد من التقلبات والمنعطفات منذ الإعلان عنه كطور داخل لعبة The Last of Us Part II في 2018 قبل أن يتم وضعه جانبًا في 2019. كل هذا لتصبح لعبة رسمية مستقلة في عام 2022 بعد العديد من التسريبات وعروض التوظيف من الشركة.

اليوم صرح استوديو Naughty Dog عبر موقعهم الرسمي انه تم إلغاء لعبة The Last of Us Online رسميًا. مما يسمح لنا بمعرفة اسمها الرسمي الذي كان سابقا The Last of Us Factions. كان هذا المشروع من لعبة Last of Us Part II أكثر من غامض. في الواقع، لقد مرت ما لا يقل عن ثلاث سنوات بين الإعلان عن غيابها عن اللعبة الأساسية وإصدارها المستقل و جاء سبب الإلغاء ان الاستوديو يقول بأن دعم اللعبة يعني وضع الموارد الكاملة للاستوديو لدعم اللعبة لسنوات، مما يؤثر على مشاريعهم لألعاب اللاعب الفردي، ولهذا قررو إلغاء اللعبة.

لكن إلغاء The Last of Us Online لا يعني التخلي عن العنوان بأكمله لأن نسخة PlayStation 5 من The Last of Us Part II ستصل في 19 يناير 2024، وهو الشهر الذي سيمثل أيضًا بداية تصوير الموسم الثاني من المسلسل لبثه عام 2025.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى