PCPlayStationXboxالأخبار

أصبح استوديو Frogwares الآن الناشر الوحيد للعبة The Sinking City وهناك إصدار جديد في الطريق

يستعيد الاستوديو حيازة لعبته من خلال مشاركة الخبر عبر منصة X ومن الواضح أن Frogwares فازت بقضيتها، سواء من خلال ترتيب أو قرار من المحكمة لصالحها. في الوقت الحالي، لا نعرف حقيقة ما حدث خلف الكواليس مع Nacon، لكن الاستوديو الأوكراني استعاد حقوق النشر للعبة The Sinking City، مما سمح له بإصدار نسخة جديدة من هذه اللعبة على الكمبيوتر الشخصي، وخاصة على Steam حيث اللعبة لم تعد متاحة.

سيشهد هذا الإصدار الجديد من العنوان النور على Steam و GOG و Epic Games Store في الأسابيع المقبلة، دون تحديد متى. سيتضمن بعض إصلاحات الأخطاء، لكنه لن يكون متوافقًا مع عمليات الحفظ القديمة. حتى من خلال تنزيل هذا الإصدار، سيظل لدى المستخدمين خيار تشغيل هذا الإصدار الجديد وتفضيل الإصدار الأقدم، بينما ينتهون من حفظهم. على الأقل حتى 28 فبراير 2024، عندما يختفي هذا الخيار.

يقول الاستوديو أيضًا إنه يعمل على إعداد نسخ احتياطية للتنزيل، لمنع بعض الأشخاص من بدء اللعبة من الصفر. يجب أن نسمع الآن عن اللعبة مرة أخرى قريبًا جدًا.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى