NintendoPCPlayStationXboxالمواضيع المميزةتقارير

أكثر الألعاب المستقلة انتظاراً في عام 2024

بطبيعة الحال، هناك العديد من الألعاب المستقلة المثيرة التي ستصدر في المستقبل، ويتوقع أن تكون سنة 2024 مليئة بالإصدارات المثيرة التي ستقدم لنا تجارب جديدة متنوعة. سواء كانت ذلك مع ألعاب التحقيق والألغاز، أو المغامرات ذات السرد القوي، أو حتى ألعاب من نمط Soulslike، هناك تشكيلة غنية من ألعاب المستقلة الجديدة في مختلف الأنواع بانتظارنا.

شهد عام 2023 إطلاق مجموعة كبيرة من الألعاب المستقلة التي لا تُنسى رغم أخذ الألعاب الضخمة حيز كبير من إهتمام اللاعبين. من لعبة التسلق Jusant ولعبة الألغاز المثيرة Cocoon، إلى لعبة تقمص الأدوار Sea of Stars المستوحاة من التحفة Chrono Trigger والمزيد!.

لا بد أن تتسأل ما الذي يخبئه لنا عام 2024 من حيث هذا النوع من الألعاب صحيح؟ لذلك، دعونا نكتشف ذلك مع قائمة الألعاب المستقلة الأكثر إثارة لهذا العام أدناه.

Pacific Drive

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Ironwood Studios PC, PS5 متوفرة حاليًا

Pacific Drive هي لعبة قيادة وبقاء على قيد الحياة، وتجري أحداثها في منطقة خيالية شمال غرب المحيط الهادئ المسمى Olympic Exclusion، وهي منطقة مليئة بالمخاطر والحالات الشاذة الغريبة. هنا سيجد اللاعبون أنفسهم مع سيارة النقل التي تعتبر رفيقهم الوحيد ووسيلة البقاء على قيد الحياة. سيجولون المنطقة من أجل معرفة المزيد عن هذا المكان الغامض ومحاولة التغلب على جميع مخاطره مع كل تنقل يقومون به.

Loco Motive

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Robust Game PC, Switch النصف الأول من 2024

Loco Motive هي لعبة تحقيق في جريمة قتل غامضة من استوديو Robust Games والتي تجري أحداثها على متن قطار سريع في ثلاثينيات القرن الماضي. تم وصفها بأنها لعبة مغامرة كوميدية مع الكثير من المفاجآت، يبدو كما لو أن اللعبة ستأخذنا في رحلة مليئة بألغاز الصعبة، والكثير من الشخصيات التي يجب مقابلتها، وجريمة يجب التحقيق فيها كثلاثة أبطال مختلفين في قصة مترابطة.

Closer the Distance

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Osmotic Studios PC, PS5, Xbox Series X/S 2024

Closer the Distance هي لعبة جديدة من Osmotic Studios توصف بأنها شريحة من محاكاة الحياة مع قوة خارقة فريدة. بصفتك بطلة اللعبة أنجيلا في بلدة Yesterby، ستتنقل في قصة تتبع الأحداث بعد حادث سيارة مأساوي. بفضل “القدرة الأثيرية”، تستطيع أنجيلا التأثير على سكان المدينة، من خلال الخيارات التي سيتم تقديمها والتي يمكن أن تغير مصير Yesterby ذاته. إذا كنت تبحث عن تجربة قصصية تتضمن خيارات مهمة، فيبدو أن لعبة Closer the Distance هي الخيار الذي عليك مراقبته.

Black Myth: Wukong

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Game Science PC, Xbox Series X, PS5 20 أغسطس 2024

واحدة من أولى ألعاب الاكشن الصينية التي جذبت الاهتمام اللاعبين عالميا في عام 2020. Black Myth: Wukong هي اقتباس للرواية الكلاسيكية Journey to the West حيث يلعب اللاعبون فيها دور المحارب القرد الذي يتجول في عالم خيالي. الذي يثير الاهتمام في هذه اللعبة هو أسلوب لعبها السريع مع عدد كبير من المهارات، بما في ذلك القتال، السحر، والقدرة على التحول إلى مخلوقات أخرى. تتميز اللعبة أيضا بتوجه فني ساحر ومواجهات عديدة للزعماء الهائلين الذين يجب التغلب عليهم. نحن نأمل حقًا أن تتمكن Black Myth: Wukong من الوفاء بوعدها وتقديم تجربة جيدة على الأقل.

Ghost Bike

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
 Messhof PC, PS5, Xbox Series X/S, Game Pass 2024

Ghost Bike هي لعبة مغامرات جديدة من المطور Messhof. ستلعب في اللعبة بدور طفل في مدينة شاسعة، ومهمتك هي إعادة Ghost Bikes، الذين يُقال إنهم سعاة خياليين يتنقلون بين عالم الأحياء وعالم الموتى. مع السباقات والتحديات المختلفة التي يمكنك مواجهتها، يمكنك استكشاف ما يوصف بأنه “عالم شبه مفتوح” واكتشاف قطع الدراجة لتخصيص زوج العجلات الخاص بك. ستقدم اللعبة تجربة مغامرات وأكشن عميقة ومثيرة للاهتمام مع مفهوم فريد في جوهرها.

1 2 3 4الصفحة التالية
اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى