NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

هل لعبة Sea of Thieves قادمة على أجهزة البلايستيشن ؟

خلال عطلة نهاية الأسبوع، انتشرت شائعة على الشبكة حول إمكانية وصول حصريات لـ Xbox إلى Switch أو على أجهزة PlayStation.

هناك شائعة قادمة من Nate the Hate، أحد “المطلعين” مع عدد قليل فقط من تواريخ Nintendo Direct التي تم تخمينها بشكل عشوائي بالإضافة إلى شائعة تم التحقق منها حول نقل ألعاب Persona إلى Xbox Game Pass وعلى Switch. ويكفي أن نقول إن مصداقية الشخص تبقى إلى حد كبير بحاجة إلى إثبات، لكن ذلك لم يمنع الشائعة من الانتشار بسرعة عالية، خاصة أنها كانت مدعومة من شخص آخر من الداخل من نفس العيار (lolilolailo)، مدعيا بدوره أن اللعبة المعنية ستكون Hi-Fi Rush.

في عالم توقفنا فيه عن اعتبار كل شائعة أمرا مفروغا منه، كان من الممكن أن تنتهي هذه القصة عند هذا الحد، لكن الصحفيين الأكثر جدية حققوا في الأمر بمصادرهم، مثل Stephen Tolito. وإذا كنا لا نتحدث عن لعبة Tango Gameworks هنا، فإن لعبة Sea of ​​​​Thieves هي ما يهمنا. أو على الأقل من كان سيشعر بالقلق.

يعلن الصحفي على موقع Gamefile أن مايكروسوفت فكرت بالفعل في وقت ما في إطلاق Sea of ​​​​Thieves على أجهزة PlayStation، وذلك لبداية هذا العام 2024.كما أكد المسرب Jeff Grubb أيضا أنه سيتم التخطيط للعنوان لجهاز PS5 و Switch.

نظرًا لأن Xbox تريد قبل كل شيء توسيع علامتها التجارية، أكثر من بيع أجهزتها، فإن هذه الإستراتيجية لا تبدو بعيدة الاحتمال. والأكثر من ذلك بالنسبة للعبة متعددة اللاعبين التي تحتاج إلى مجتمع كبير لتتمكن من النجاة من وطأة السنين. سيحدد الوقت ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، ولكن دعونا نكون حذرين بشأن هذه الشائعات المستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى