NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

ستقوم مجموعة Thunderful Group مطوري Planet of Lana بتسريح 20% من موظفيها

تهدف عملية إعادة الهيكلة هذه إلى تحقيق ربحية أكبر من خلال تحقيق أرباح تتراوح بين 7.9 و 9.65 مليون دولار على مدار العام. ومن أجل خفض التكاليف، فإن عمليات سحب الاستثمارات مدرجة على جدول الأعمال، ولكن موظفي المجموعة هم الذين سيعانون بشكل أساسي حيث تم فصل 20٪ من القوى العاملة. في عام 2022 كان على متن Thunderful حوالي 480 شخصًا، لذا سنسمح لك بإجراء حساب الأشخاص الذين تم طردهم.

هل هذا لأن Thunderful كان لديها سنة صعبة؟ نعم ولا (الرأسمالية كما تعلمون)، حيث سجلت المجموعة زيادة في أرباحها بأكثر من 15%، تقدر بـ 106.3 مليون دولار عن العام المالي السابق، بحسب موقع GamesIndustry.biz. لكن هذا العام، الذي يجري حاليا، هو من ناحية أخرى أكثر كآبة بعض الشيء منذ الصيف الماضي، حيث أعلنت المجموعة عن خسارة قدرها 2 مليون دولار، الأمر الذي تطلب منها تغيير الرئيس التنفيذي. يعتقد فريق الإدارة الجديد أن هذه التخفيضات ضرورية لضمان استمرارية المجموعة وقدرتها على الاستمرار. كلام سيبقى بلا شك عبر رقاب أولئك الذين أصبحوا زائدين عن الحاجة ونتمنى لهم حظًا سعيدًا في المستقبل.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى