الأخبارفيديوهات

إليك أسلوب لعب كل من Panda و Alisa و Lee Chaolan من لعبة Tekken 8

أوشكت الحملة التسويقية المكثفة للعبة Tekken 8 على الانتهاء، حيث ستكون لعبة القتال الخاصة بشركة Bandai Namco متاحة نهاية الأسبوع المقبل. و تم استعراض العديد من المقاتلين، اليوم سنسلط الضوء على ثلاث أبرزهم المحبوب Panda

  1. Panda

قد تعتقد ذلك للوهلة الأولى، لكن الباندا ليس مجرد نسخة من كوما. تبدو الشخصيتان متشابهتين ولكن لهما حركات فريدة، ناهيك عن سمات شخصيتهما. لا تخطئ، على الرغم من حقيبة الظهر الجميلة على شكل قلب ورغبته في لعب Tekken Ball، فإن الباندا ليس هنا ليضحك.

 

2. Alisa

غيرت Alisa Bosconovitch مظهرها قليلاً في هذا الجزء الثامن لكنها لا تزال تحتفظ بنفس الشخصية، فهي لطيفة وخرقاء، ولكنها لا تقل خطورة عن كل ذلك. الشخصية قادرة دائمًا على فصل أجزاء معينة من جسدك، إلى درجة الضرب برأسها أو تحويل ذراعيها إلى مناشير هائلة.

 

3. Lee Chaolan

قام Lee Chaolan هنا باستبدال بدلته الجميلة المعتادة بزي أكثر عسكرية وأثقل، بالإضافة إلى نظارات التزلج التي تبدو رائعة. إذا كان يقدم دائمًا عرضًا من خلال السماح لقبضتيه وقدميه بالحديث، يخطط لي أيضًا أن يكون أكثر انفجارًا في هذا الجزء مع بضع قنابل يدوية في جعبته.

سيتم إصدار Tekken 8 في 26 يناير 2024 على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation 5 و Xbox Series. لا يزال الديمو التجريبي للعبة متاحًا إذا كنت تريد تجربة اللعبة قبل إصدارها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى