Xboxالأخبار

مطورين سابقين من استوديو Volition قاموا بتأسيس استوديو جديد وبصدد تطوير لعبة لأجهزة Xbox

كان إغلاق الاستوديوهات وعمليات تسريح العمال أمرًا شائعًا في الأخبار في الأشهر الأخيرة. لن يغيب عن عشاق Saints Row أن Volition، المطور الذي يقف وراء السلسلة، وخلف كل جزء من أجزائها، سيغلق أبوابه في عام 2023. خبر حزين، والذي أعقب بالتأكيد الإعلان التجاري النقدي والبارد الذي ربما تلقاه الجزء الأخير. لحسن الحظ، على الرغم من أن الأخبار كانت رمادية بعض الشيء في الآونة الأخيرة، إلا أن بعض القصص لا تزال قادرة على إيجاد نهاية سعيدة.

أخبار اليوم مبهجة إلى حد ما، الإرادة لم تمت على الأقل. تم إصلاح الاستوديو تحت اسم آخر، Shapeshifter Games. المعلومات التي تأتي إلينا من موقع TechRaptor، تجدها على Linkedin. هذه أخبار جيدة إذن، ولم ينته الأمر بعد، نظرًا لأن Shapeshifter Games يعمل بالفعل على لعبة لأجهزة Xbox، ومن الواضح أنه لم يتم الإعلان عنها بعد.

ومن الجدير بالذكر أنه لا ينبغي لنا أن نتوقع عودة الاسلوب الخاص للعبة Saints Row، على الأقل ليس في الوقت الحالي. في الواقع، يهدف هذا الاستوديو “الجديد” بشكل أساسي إلى المشاركة في تطوير الإنتاجات الكبيرة. لكن الأخبار تظل ممتازة، ولا يمكن إلا أن تعطي القليل من البلسم للقلب في هذه الفترة المعقدة لصناعة ألعاب الفيديو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى