PCXboxالأخبار

نجاح كبير لـ Palworld التي تجاوزت 19 مليون لاعب وتحقق رقماً قياسياً على Xbox Game Pass

19 مليون في عشرة أيام. هذه هي عادةً أرقام AAA، أو أرقام AAA النادرة ذات الأسماء الكبيرة التي يمكنها جمع مثل هذا الجمهور. من المؤكد أن الأرقام الخاصة بلعبة البقاء على الوصول المبكر متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و أجهزة Xbox. ومع ذلك، فقد وصلت Palworld إلى هذا النجاح.

لكن كن حذرًا، فنحن نتحدث عن 19 مليون شخص لعبوا اللعبة، وليس 19 مليون مبيعات. لا تزال شركة Pocketpair تعلن عن بيع 12 مليون نسخة من لعبتها على Steam وحده. أما الـ 7 ملايين الأخرى فنجدها على Xbox، لكننا لا نعرف ما هو الجزء الذي يتم بيعه من الألعاب وما هو الجزء الذي يتعلق بـ Xbox Game Pass. ومن ناحية أخرى، نعلم أن اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا في خدمة Microsoft. لا شيء مفاجئ هنا، لكن Aaron Greenberg من Xbox ما زال يعلن أن اللعبة حققت رقمًا قياسيًا على Game Pass. لقد أصبحت لعبة الناشر التابعة لجهة خارجية/مستقلة والتي حصلت على أفضل إطلاق على الخدمة، خارج ألعاب Xbox Game Studios.

Palworld متاحة على أجهزة البي سي و Xbox One و Xbox Series.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى