Xboxالأخبار

استعدوا لإكتشاف مستقبل Xbox غدا الخميس 15 فبراير

ربما لم يخطط Phil و فريقه على وجه التحديد لإصدار أي إعلانات كبيرة في الأيام المقبلة، لكن مجموعة Xbox لم تستطع عدم التحدث بعد ظهور شائعات متعددة تشير إلى تغيير في الإستراتيجية فيما يتعلق بالحصرية للشركة المصنعة. لذلك تم تحديد موعد لنا هذا الأسبوع، دون مزيد من المعلومات، لكننا نعرف الآن على وجه التحديد متى سيتحدد مستقبل Xbox.

يبدو أن Xbox تستعد بالفعل لاتخاذ نقطة تحول كبيرة في تاريخها، حتى لو ترددت شائعات بأن هذا سيتعلق فقط بوصول بعض ألعاب Xbox Game Studios على منصات أخرى (وليس بالضرورة جميعها ولا في نفس الوقت).

لذلك، موعدنا غدا 15 فبراير على الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية سيخبرنا Phil Spencer, Sarah Bond et Matt Booty بالمزيد في بث صوتي خاص، والذي سيكون متاحًا للمتابعة على YouTube. لذلك يجب أن نتوقع رؤية الثلاثة يناقشون مستقبل علامة Xbox التجارية معًا، حتى لو لم نكن نعرف الشكل الذي سيتخذه ذلك (ربما محادثة بسيطة بدون الكثير من المراحل).

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى