PlayStationالأخبار

ديمو Final Fantasy VII Rebirth سيحصل على تحديث قادم لتصحيح وضع الأداء الذي تعرض للإنتقاد الشديد

خلال State of Play المخصصة لها، تم تقديم Final Fantasy VII Rebirth بشكل مطول، كما أعطتنا Square Enix الفرصة لاكتشاف العنوان بأنفسنا من خلال إتاحة الديمو التجريبي الأول. ويركز هذا على تقديم اللعبة، بينما سيتم إضافة قسم آخر مجانًا في 21 فبراير، لتقديم العالم المفتوح لنا بشكل أفضل. برنامج جميل، ومع ذلك فقد تم إفساده إلى حد ما حتى الآن بسبب بعض الانتقادات المتعلقة بالجودة الرسومية للديمو التجريبي، أو على الأقل وضع الأداء الخاص به.

أولئك الذين جربوا ديمو Final Fantasy VII Rebirth لاحظوا أنه أظهر بعض نقاط الضعف بشكل واضح في وضع الأداء الخاص به. ليس على جانب معدل الإطارات، الذي يعرض معدل 60 إطارًا في الثانية ثابتًا نسبيًا، ولكن على العرض الضبابي للصورة في هذا الوضع. انتقاد وصل إلى آذان Square Enix التي تنوي تصحيح الوضع حتى قبل إصدار اللعبة.

ولهذا السبب يعلن الناشر أنه عند تحديث الإصدار التجريبي الأسبوع المقبل، في 21 فبراير، سيتم أيضًا تحسين وضع الأداء في نفس الوقت، سواء بالنسبة لهذا الإصدار أو للعبة الكاملة. رد فعل سريع إلى حد ما والذي من شأنه أن يسمح للأشخاص المحبطين من الديمو التجريبي بمنحه فرصة أخرى.

للتذكير، سيتم إصدار Final Fantasy VII Rebirth في 29 فبراير 2024 على PS5.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى