Nintendoالأخبارفيديوهات

الأميرة خوخة ستحصل على زي حورية البحر واللصة وحتى البطلة الخارقة في Princess Peach: Showtime

أثناء انتظار الأخبار حول Switch القادم أو الألعاب الأخرى التي من المحتمل أن يتم التخطيط لها هذا العام، لعبة Princess Peach: Showtime ينبغي أن تكون الشغل الشاغل لنينتندو في الأسابيع المقبلة. سيتم إصدار ما يمكن أن يكون أحد آخر الألعاب الرئيسية للجهاز الشهر المقبل، لكنها لم تكشف لنا كل شيء بعد. يُظهر لنا مقطع فيديو جديد من اللعبة اليوم أن Peach سيحق لها الحصول على أزياء أكثر مما كنا نعتقد في البداية.

في مغامرتها الفردية، ستكون الأميرة قادرة على ارتداء الكثير من الأزياء مما يتيح لها الوصول إلى قوى مختلفة، ويمكنها أيضًا أن تتحول من مظهر النينجا إلى مظهر محققة ناشئة. ولكن لا يزال لديها ملابس أخرى لتقدمها لنا، مثل زي المتزلج الخاص بها للتحرك على الجليد، وزي حورية البحر للتحرك تحت الماء، وزي اللص للصعود إلى أعلى المنصات، وأخيرًا البطلة الخارقة الوحيدة لمواجهة أخطر التهديدات التي ستغزو المشهد. نطاق واسع يسمح بتجديد طريقة اللعب بشكل متكرر.

Princess Peach: Showtime قادمة في 22 مارس 2024 حصريًا على Switch.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى