PCPlayStationالأخبار

أخيرًا لعبة Little Devil Inside لا تزال موجودة لكن اللعبة ليست جاهزة للإصدار

نظرًا لأنه تم تسليط الضوء عليها خلال العديد من العروض التي قدمتها شركة Sony، فقد لفتت Little Devil Inside انتباه الكثير من الناس. سواء من خلال اتجاهها الفني الفريد أو مفهومها الذي لا نزال نواجه صعوبة في فهمه، فإن العنوان مثير للاهتمام، خاصة بعد سنوات عديدة من التطوير. ومع ذلك، أدى الافتقار إلى التواصل حول اللعبة إلى مخاوف من وقوعها في طي النسيان وينتهي بها الأمر بعدم رؤية ضوء النهار أبدًا. لطمأنة أكثر المتشككين، قرر الاستوديو الذي يقف وراء المشروع أخيرًا إعطاء علامات على الحياة، حتى لو فهمنا أن الانتظار قد يكون طويلاً جدًا.

لقد طور الاستوديو وضعه في Kickstarter. نحن نفهم أن الفريق قد تغير كثيرًا منذ بداية المشروع، مع خروج بعض العاملين أكثر أو أقل أهمية. من الواضح أن هذه التغييرات لم تحدث بسلام، لكن الاستوديو يقول الآن إنه عاد إلى فريق أصغر عازمًا على إصدار اللعبة، لكن الأخير لا يزال ليس لديه ناشرين، حتى لو بدأت المناقشات حول هذا الموضوع:

“لقد عدنا الآن إلى فريق أصغر ومتماسك له هدف واحد مشترك إنشاء لعبة رائعة. ولا يزال جميع أعضائنا المؤسسين والمبتدئين هنا مع الواجب والضمير لإنجاز ما شرعنا في القيام به نحن نعلم أن هذا لا يبرر ولا ينبغي أن يبرر كل التأخير ونقص الأخبار، ولكننا ما زلنا هنا، وكنا وسنظل كذلك دائمًا […] لقد بدأنا بصدق المناقشات المتعلقة بالنشر، وبمجرد الانتهاء من ذلك، فإننا نأمل أن نتمكن من الإجابة على ما يريد الجميع أن يعرفه. »

من الواضح أنه لا يوجد حتى الآن تاريخ إصدار في الأفق، ولكن لإثبات حسن نيته، نشر الفريق مقطع فيديو جديدًا للعبة مدته أكثر من 6 دقائق (تم إنشاؤه عبر Unreal Engine 5) يهدف إلى إعطاء فكرة أكثر عن اللعبة النهائية.

لذلك ربما لن يرى Little Devil Inside النور هذا العام، حتى لو أراد الفريق الاطمئنان بشأن حالة المشروع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى