PCPlayStationالأخبار

وفقا لأحد المحللين فلعبة Helldivers 2 تتجاوز حاجز 8 مليون نسخة مباعة

لم تصدر شركة Sony ولا Arrowhead أرقام المبيعات الرسمية للعبة، على الرغم من وجود الكثير مما يمكن التباهي به. وفي انتظار الإجابة الحقيقية على هذا السؤال، عاد الصحفي Jason Schreier من وكالة Bloomberg إلى نجاح اللعبة بنقلاً عن المحلل Doug Crutz من البنك الاستثماري TD Cowen، الذي يعتقد أن Helldivers 2 قد باعت حتى الآن أكثر من 8 ملايين نسخة. ولن تشهد الأرقام أي تباطؤ كبير، على الرغم من مرور الأسابيع.

يكفي لتقديم نتيجة تفوق بلا شك توقعات الاستوديو وناشره. النتيجة التي يمكن تفسيرها بعدة عوامل بصرف النظر عن الجودة البسيطة للعبة، نظرًا لأنها تقدم سعر إطلاق منخفض نسبيًا مقارنة بألعاب AAA الأخرى الأكثر تكلفة، في حين أن جانبها التعاوني على العديد من المنصات يجب أن يساعد في نشر الكلام. يلعب الجانب الساخر والممتع في Starship Troopers أيضًا دورًا كبيرًا في انتشارها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. ونحن الآن في انتظار المزيد من الأرقام الرسمية لمعرفة عدد النسخ المباعة الرسمية.

 

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى