PCPlayStationXboxالأخبار

Activision تؤكد رسميًا ان Call of Duty: Black Ops 6 قادمة هذا العام

مع الكشف عن الإعلان التشويقي بالأمس والتسريبات هذا الصباح، أكدت Activision أخيرًا ما كنا نعرفه جميعًا بالفعل. وبالتالي فإن لعبة FPS القادمة للشركة ستكون Call of Duty: Black Ops 6.

مثل كل عام، يعد إصدار Call of Duty الجديدة حدثًا منسقًا بشكل جيد من قبل تسويق Activision، لكن لسوء الحظ، فهو ليس آمنًا من التسريبات. لقد تسرب الشعار في الواقع على الانترنت عبر إعلان في إحدى الصحف.

هذه أخبار جيدة للجماهير، حيث أن Black Ops هي سلسلة مشهورة جدًا ضمن Call of Duty. بدأ الأمر مع Call of Duty: Black Ops في عام 2010، مما أغرقنا في العمليات السرية خلال الحرب الباردة. وتشتهر برواياتها العميقة التي تمزج بين الأحداث التاريخية والعناصر الخيالية، بالإضافة إلى وضع الزومبي الشهير. العناوين اللاحقة، بما في ذلك Black Ops 2، و Black Ops 3، و Black Ops 4، و Black Ops Cold War، قامت بعد ذلك بتوسيع الحبكة إلى صراعات أكثر تقدمًا.

وفقًا للمعلومات الأولى المتاحة، تم تطوير العنوان بواسطة Raven Software و Treyarch. تم أيضًا تسريب الغلاف الرسمي، قد يشعر بعض المعجبين بخيبة أمل عندما يكتشفون أن الأمر لا يتعلق بـ Adler.

لذلك سنعرف المزيد بعد معرض Xbox Games Showcase الذي سيعقد في 9 يونيو.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى