PCPlayStationالأخبار

رسميا ستأتينا Silent Hill 2 Remake يوم 8 أكتوبر 2024 مع عرض دعائي جديد مطول للعبة

من بين الأسماء الكبيرة خلال State of Play، تم عرض Silent Hill 2 Remake مرة أخرى على الرغم من حصول Silent Hill على عرض اسلوب اللعب عقب عرض PlayStation مباشرةً. مقطع دعائي مرحب به على الورق، نظرًا لأن الأخير لم يكن مقنعًا حقًا بالإجماع، و اعلان تاريخ الإصدار في نهايته، يجب أن يجتمع كل شيء معًا لإعادة الابتسامة للعشاق. على الأقل، كان هذا هو الهدف.

العودة إلى Silent Hill تتشكل

كان النقد الرئيسي الذي تم توجيهه للعروض السابقة لـ Silent Hill 2 Remake هو التركيز على الحركة والمعارك بالأسلحة. بمعنى آخر، لم يكن الأمر يتعلق بجوهر اللعبة الأصلية. اليوم نحصل على عرض مطول جديد تماما

إحدى النقاط الرئيسية في هذا العرض الترويجي هي الكشف عن تصميم أنجيلا، إحدى الشخصيات الأولى التي يلتقي بها جيمس في رحلته. لاحظوا أيضًا إمكانية رؤية تصميم جيمس الجديد، من خلال رؤيته قليلاً أثناء الحوار بينهما.

عرض لعب مطول يوضح الكثير

بعد أقل من ساعة من حدث PlayStation، لم تتوقف Silent Hill 2 Remake عند هذا الحد، واستفادت من بث Silent Hill Transmission ومساحة أكبر مخصصة لها لتظهر نفسها بطول أكبر بكثير خلال حوالي عشر دقائق من اللعب.

وعلى وجه الخصوص، تمكنا من رؤية بداية اللعبة، وشوارع المدينة، والمقاطع الموسيقية، و تواجد ضبابها الأسطوري بالإضافة إلى الأحداث التي تجري في مستشفى Brookhaven. فرصة مقابلة شخصية أخرى، لورا، ومشاهدة مشهد يمثل أكثر قليلاً إيقاع اللعبة وأجواءها.

Silent Hill 2 Remake قادمة يوم 8 أكتوبر 2024 على PS5 و PC من تطوير استوديو Bloober Team.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Video blog | javitri ivf. Level infinite annuncia il gioco di basket con licenza ufficiale nba infinite per ios e android.