PCPlayStationالأخبار

شركة كونامي تعلن رسميًا عن حدث Silent Hill القادم

بما أننا انتظرنا كل هذا الوقت واقتربنا من المؤتمرات الصيفية، فقد توقعنا ألا يتم الحديث عن Silent Hill 2 Remake مرة أخرى قبل Summer Game Fest أو State of Play المحتملة. قررت شركة Konami تخصيص بث بإسم Silent Hill Transmission، سنحصل من خلاله على معلومات جديدة حول اللعبة مع نظرة اعمق للفيلم المقتبس من العنوان وايضاً سيكشفون عن بضائع جديدة تتعلق بالسلسلة.

سيقام البث بتاريخ 31 مايو 2024 بتمام الساعة 2:00 صباحاً (بعد منتصف الليل) ومن الطبيعي أن نتوقع رؤية Silent Hill 2 Remake مرة أخرى خلال هذا المؤتمر. ليس هناك أي شك في الواقع لأن فريق Bloober، الذي يقوم بتطوير هذا الإصدار الجديد، سيلتقي بنا أيضًا في هذا العرض. بصرف النظر عن هذه الحلقة المرتقبة، يجب أن يكون لدينا بلا شك بعض الأخبار حول Silent Hill f أو حتى Silent Hill Townfall. سيكون هناك أيضًا فيلم Return to Silent Hill، الذي يتناول حبكة Silent Hill 2 والذي أثار ضجة مؤخرًا في مهرجان كان السينمائي، بلا شك مع أول إعلان تشويقي.

 

 

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى