الأخبارPC

شركة NVIDIA تعلن عن نظام ذكاء اصطناعي جديد يرافق اللاعب ويتكفل بجميع احتياجاته

أعلنت شركة NVIDIA اليوم في حدث COMPUTEX2024 عن المساعد G-Assist وهو ذكاء اصطناعي مصمم لاستخدامات متعددة، كأن يرشد اللاعب إلى وجهته، أو بحاجة لمساعدة لصناعة سلاح أو غرض محدد، أو حتى يحدد أفضل الإعدادات لأفضل أداء على جهازه.

باختصار، يستعين هذا الذكاء الاصطناعي بقاعدة بيانات اللعبة ويجعل بين يدي اللاعب جميع المعلومات التي قد يحتاجها عن اللعبة، ويتمثل بهيئة نَص مقروء أو صوتيا.

أنشأت شركة NVIDIA هذا النظام كي يكون عونًا للاعب بالألعاب المعقدة التي قد تجعله يضيع في طريقه أو يضيع بين كثرة المعلومات، خصوصا اللاعب المبتدئ، يوفر على اللاعب عناء تجربة نهاية اللعبة ليكتشف أن محتوى كثيرًا قد فاته بنهاية أخرى، وأمور كهذه.

من الأمور الممتازة أن اللاعب إذا واجه مشكلة أدائية أو تقنية بلعبة معينة، سيخبره G-Assist بأن المشكلة من طرف معالجه، وأنه يحتاج إلى تعديل شيء بإعدادات المعالج لتحقيق تجربة أكثر استقرارا، ويمكن للاعب أن يعطيه الإذن لضبط النظام بالشكل الأمثل لتجربة اللعب، أو يمكنه كسر السرعة بشكل تلقائي آمن للاعب، أو حتى يحد من استهلاك الطاقة مع الحفاظ على مستوى أداء محدد.

شركة NVIDIA تعلن عن نظام ذكاء اصطناعي جديد

ماذا عن الإعلانات الاخرى؟

أعلنت شركة NVIDIA أيضا عن تحديثات للذكاء الاصطناعي، مثل RTX AI Toolkit، والتي تؤدي تطبيقات الذكاء الاصطناعي بشكل أسرع وأكثر كفاءة، وستفيد المطورين والمستخدمين.

تم الإعلان أيضا عن نسخ جديدة من البطاقات مصممة للأجهزة ذات الحجم الصغير والضيق، بالإضافة إلى وجود أجهزة مجمعة وجاهزة مسبقا، بالتعاون مع شركاء ومصنعين مثل Corsair و ASUS و Lian Li و NZXT و Gigabyte، إما لتصنيع البطاقات المدعومة أو الصناديق المخصصة للأحجام الصغيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Some of the common causes of female infertility include :. Rush royale debutta con l'evento spring marathon bresson game. Mastering the first impression : your intriguing post title goes here rummy nabob.