الآخبار

Nintendo Switch يتربع على عرش المبيعات في الولايات المتحدة

من الصعب تصديق انه وفي ظل فترة إطلاق الجيل الجديد من أجهزة Xbox و Playstation مازالت أجهزة Nintendo switch تتربع على عرش المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية ولمدة 23 شهرًا متواصلة !

ليس هذا وحسب بل انها بحسب الNPD -شركة ابحاث امريكية- انها باعت من جهازيها Switch و Switch Lite في شهر اوكتوبر فقط 735,000 وحده محققةً بذلك ثاني اكبر عدد مبيعات لجهاز العاب في شهر أكتوبر
بإرتفاع يقدّر ب %136 عن المبيعات في السنة الماضية ، بينما يتصدر جهاز الWii المركز الأول منذ عام 2008 بعدد مبيعات 807,000 وحده.

برر نائب رئيس قسم المبيعات و التسويق في نينتندو الأمريكية Nick Chaves أن سبب ارتفاع المبيعات في أكتوبر يعود الى عاملين رئيسيين الأول: هو الزيادة في المخزون ؛ لأنه في الفترة الماضية كان من الصعب رؤية جهاز Switch في ارفف المتاجر نظرًا للطلب المترفع الذي تسببه أصدار لعبة Animal Crossing متزامنًا مع جائحة كورونا وشعار (البقاء في المنزل) أدى ذلك الى زيادة الإقبال على المنصة.

اما السبب الثاني : هو عودة جهاز Nintendo switch بثيم لعبة Animal Crossing الى الأسواق ، الذي أُصدر بداية هذا العام في شهر مارس وتم تصفيته من المتاجر بسرعة عالية.

6
EP StaffEzio507

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: