PCPlayStationXboxالأخبار

شركة Microsoft تعلن رسميًا عن إنضمام Bethesda الى Xbox

أذهلت شركة Microsoft الجميع في شهر سبتمبر الماضي بإعلانها عن إستحواذها الضخم على شركة Bethesda وجميع الاستديوهات التي تملكها بمبلغ يصل الى 7.5 مليار دولار، وأصبحت بعد الاستحواذ تملك أسطول كبير من إستديوهات الطرف الاول والذي يقدر عددها 23 استديو . واليوم ومن خلال المدونة الرسمية لفريق Xbox، اعلن السيد Phil Spencer رسميا عن إنتهاء إجراءت الاستحواذ وإنضمام شركة Bethesda تحت مظلة Microsoft ، حيث تحدث من خلال مدونة وقال:

“هذا يوم مثير لشركة Microsoft . فاليوم أكملنا رسميا الإستحواذ على شركة ZeniMax Media ، الشركة الأم لشركة Bethesda Softworks. وإنه لشرف كبير لي أن ارحب بجميع إستديوهات التطوير الثمانية الموهوبة ( Bethesda Game Studios, id Software, ZeniMax Online Studios, Arkane, MachineGames, Tango Gameworks, Alpha Dog, Roundhouse Studios ) , والتي من اليوم سوف تكون رسميا تحت مظلة Xbox , حيث لا استطيع الانتظار والبدء بالعمل سوياً لتقديم المزيد من الالعاب الرائعة للجميع”

وهذه هي الخطوة التالية من بناء فريق ضخم من إستوديوهات الطرف الأول الرائد في الصناعة ، مع إضافة فرق Bethesda الإبداعية ، من اجل تعزيز علامة الـ Xbox وجعلها أفضل منصة للعبة , ويجب أن يعرف اللاعبون أن أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي بالاضافة الى خدمة Xbox Game Pass  ستكون أفضل مكان لتجربة ألعاب Bethesda الجديدة ، بما في ذلك بعض العناوين الجديدة في المستقبل والتي ستكون حصرية للاعبين Xbox والكمبيوتر الشخصي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
05, red & green, il primo aggiornamento post lancio di aether gazer porta eventi a tempo limitato, un. Site maps coconut point listings. Ivf cost and treatment process | javitri ivf.