Xboxالأخبار

ألعاب Xbox و Xbox 360 تنظم إلى خدمة xCloud السحابية من Microsoft

اعلنت Xbox اليوم عن قدوم 16 لعبة من جهاز xbox الأصلي الذي صدر عام 2001 و ايضا جهاز Xbox 360 الى الخدمة  السحابية xCloud، عن طريق خدمة التوافق المسبق التي تتميز بها اجهزة Xbox  الحالية، و ستتضمن القائمة على عناوين مثل Elder Scrolls III: Morrowind و Banjo-Kazooie الأصلية و سلسلة Gears of war المتاحة الآن للبث على أجهزة Android. تعمل Microsoft أيضًا على اضافة عناصر التحكم باللمس لألعاب Jetpac Refueled و Viva Pinata و Viva Pinata TIP.

جميع هذه الألعاب واكثر متاحة الأن لمشتركي خدمة Game Pass Ultimate وقابلة للبث على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، و تقول Microsoft:

لقد استمعنا إلى تعليقات المجتمع، و بالعودة إلى بداية اطلاق خدمة xCloud، كان جلب الألعاب من الأجيال السابقة و إتاحتها  على الأجهزة المحمولة و الذكية من أكثر الميزات المطلوبة من قبل المجتمع.

و الجدير بذكر ان Microsoft لا زالت تنوي إطلاق ألعاب xCloud على الهواتف التي تعمل بنظام iOS هذا الربيع، و لم تكشف الشركة المالكة للبرنامج بالضبط متى ستبدأ تجارب iOS الخاصة بها، لكن Microsoft وعدت سابقًا ببث كل الألعاب عبر متصفح الويب في ربيع عام 2021 و سيكون بث الألعاب متاحًا في تطبيق Xbox لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 أيضًا.

و بالأسفل القائمة الكاملة المتكونة من  16 لعبة تم إضافتها الى خدمة البث السحابي xCloud :
Banjo-Kazooie
Banjo-Tooie
Double Dragon Neon
Fable II
Fallout: New Vegas
Gears of War 2
Gears of War 3
Gears of War: Judgment
Jetpac Refuelled (touch controls enabled)
Kameo
Perfect Dark
Perfect Dark Zero
The Elder Scrolls III: Morrowind
The Elder Scrolls IV: Oblivion
Viva Piñata (touch controls enabled)
Viva Piñata: TIP (touch controls enabled)

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى