PCالأخبارفيديوهات

عرض إطلاق للعبة Demon Skin

حصلنا اليوم على عرض إطلاق للعبة ال Hack N Slash ثنأئية الأبعاد Demon Skin، و التي تأتينا من نشر Buka Entertainment وتطوير استوديو LUDUS FUTURE، حيث صدرت اليوم على منصة الحاسب الشخصي PC عبر متجر Steam بسعر 15 دولار.

Demon Skin هي لعبة تعتمد على الصعوبة في عالم خيالي مظلم مع اسلوب قتال تكتيكي وعناصر البلاتفورم، تضعك اللعبة في عوالم مختلفة لتواجه معارك ملحمية ضد الشياطين وزعماء مع مجموعة من افخاخ الذي يجب عليك تخطيها. ارتق بمستوى المحارب الخاص بك ، واصطد القطع الأثرية السرية واتقن اللعب بالأسلحة حتى لا يمكن إيقافك.

الجدير بالذكر ان لعبة سوف تصدر على منصات Xbox One و PlayStation 4, Nintendo Switch لاحقا من هذا العام 2021. يمكنك مشاهدة عرض إطلاق اللعبة من قناة الناشر على منصة YouTube بالأسفل:

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى