PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

الإعلان عن Elusive Target في لعبة Hitman 3

اعلنت اليوم لعبة Hitman 3 عبر عرض جديد عن الهدف القادم للعبة تحت اسم The Politician، وستكون متوفرة من اليوم حتى 3 مايو القادم لمالكي اللعبة و Free Starter Pack مجانا. وسيتمكن مالكي النسخة التجريبية من اللعبة تجريب هذه المهمة ايضا بحسب الأستوديو.

ستأخذك اللعبة لمحاولة اغتيال Barbara Elizabeth المتهمة بإختلاس الأموال وإلقاء التهمة على رئيس جمعيتها الخيرية وقتله. وستحاول تقفي اثرها في خارطة Hawke’s Bay المستوحاة من الجزء الثاني للعبة “Hitman 2”.

والجدير بالذكر ان اضافة Seven Deadly Sins متوفرة حاليا للاعبين وتعد بتوفير 7 اضافات منها مستقبلا، وقد تم الحصول على أولى الإضافات بعنوان الجشع. يمكنكم مشاهدة العرض الخاص بالهدف الجديد من قناة Hitman على Youtube ادناه.

 

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى