PCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Battlefield القادمة ستصدر لمنصات الجيل الجديد و القديم

بعد عدة شائعات مفادها أن لعبة Battlefield القادمة قد تتخطى منصات الجيل السابق ويتم إصدرها فقط على منصات الجيل الجديد Xbox Series X|S و PS5، و لكن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة EA السيد Andrew Wilson أن Battlefield القادمة ستصدر أيضاً على منصات الجيل القديم من PS4 و Xbox One. وهذا خلال مكالمة  أرباح الشركة للعام كاملاً (تتوفر نسخة مكتوبة بواسطة AlphaStreet)، قال Wilson: “ستكون لعبة Battlefield القادمة متاحة لكل من الجيل الحالي والجيل الماضي وكذلك عناويننا الرياضية.

“لقد أشرنا على وجه التحديد من مقالتنا السابقة، “عندما قلنا  أن Battlefield قد تم تصميمها لمنصات الجيل الجديد،” كانت حول طبيعة أسلوب اللعب – و ما يمكننا فعله للعبة عبر عتاد الجيل الجديد، وما يمكننا فعله بالفيزياء، و بالذكاء الإصطناعي والطبيعة الغامرة للعبة. وسيسمح لنا هذا بزيادة عدد اللاعبيين في جولة الواحدة و لحظات جديدة كلياً في سلسلة كالتدمير في ساحة المعركة.

عندما تم سؤال Wilson بأن العناوين المشتركة بين الجيلين لم تحقق أداءً جيدًا دائمًا، أجاب ، “فيما يتعلق بعناوين الجيل الحالي مقابل الجيل الجديد، أو ربما ينبغي أن نقول عن الجيل الحالي مقابل عناوين الجيل السابق، فقد تم القيام بذلك بشكل جيد للغاية منذ عقود مضت، ولا خوف على هذا.

من المقرر الكشف عن  Battlefield القادمة في شهر يونيو قادم.

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى