الأخبارفيديوهات

عرض جديد للعبة Ratchet and Clank: Rift Apart يركز على الأسلحة

علاوة على مظهر الرسومات المذهلة لـ Ratchet and Clank: Rift Apart وكيف تستفيد اللعبة من SSD الخاص بمنصة PlayStation 5 بطرق مثيرة للإعجاب، يركز استوديو Insomniac هذه المرة في لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart حول أسلوب اللعب البلاتفورمي الخاص باللعبة ومحاولة تعزيزه مع مجموعة من الأسلحة والأدوات الجديدة لاستخدامها في القتال إلى امتلاك قدرات اجتياز أكثر بكثير، تقوم لعبة بإجراء بعض التغييرات المثيرة للاهتمام، وتسلط أحدث عروضها الضوء على بعض هذه التغييرات.

من حيث قدرات الإجتياز، يظهر لنا العرض الجديد مزيدًا من حركات الجري على الحائط، باستخدام Rift Tether على غرار الخطاف لسحب نفسك عبر الساحات، وقدرة Phantom Dash الجديدة على المراوغة. وفي الوقت نفسه، يتم عرض الكثير من الأسلحة أيضًا، بما في ذلك the Buzz Blades, the Ricochet, the NegaTron Collidor, the Lightning Rod, the Enforcer, وغيرها الكثير.

سيتم أيضًا نشر عرض جديد آخر قريبًا، والذي سيركز على الكواكب والمناطق.

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart ستصدر حصريًا على منصة PlayStation 5 في 11 يونيو. ويمكنك مشاهدة عرض الجديد ادناه عبر قناة PlayStation الرسمية من منصة YouTube.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى