NintendoPCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

عرض و صور جديدة للعبة Hot Wheels Unleashed

أصدر الاستديو الإيطالي Milestone مقطعًا دعائيًا جديدًا ولقطات شاشة جديدة للعبة Hot Wheels Unleashed المستوحاة من العاب الأطفال الشهيرة، و يكشف العرض عن بيئة اللعب في خارطة “College Campus”

وقد وصف الاستوديو هذه الخارطة بهذا الوصف: “تذكرنا بالجامعة الأمريكية النموذجية، حيث يتميز حرم الكلية ببيئة معقدة تضم ثلاثة مجالات رئيسية: المكتبة ، والفصول الدراسية ، ومختبر الكيمياء. يمكن للاعبين بناء دورات تلتف وتتحول من غرفة إلى أخرى باستخدام المدخل الرئيسي كموصل. على الرغم من أن الطلاب الأكثر جرأة قد يلاحظون أن نظام التهوية بالمدرسة يحقق نفس الغرض …”

كشف العرض الدعائي أيضًا عن ست مركبات جديدة من بين أكثر من 60 مركبة متوفرة في اللعبة عند الإطلاق. السيارات الجديدة هي Street Wiener, Total Disposal, Power Rocket, Skull Crusher, Tanknator, Winning Formula, and Exotique.

لعبة Hot Wheels Unleashed قادمة على اجهزة PlayStation 5, Xbox Series, PlayStation 4, Xbox One, Switch و الحاسب الشخصي عبر Steam يوم 30 سبتمبر القادم.

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي الجديد بلأسفل :

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى