الأخبار

إشاعة: Ubisoft تطور لعبة ضخمة في مقرها بأستراليا

تشير سلسلة من قوائم الوظائف الجديدة في مقر Ubisoft بمدينة سيدني إلى أن شركة ألعاب الفيديو الفرنسية تتطلع سريعًا إلى تكثيف استيديو تطوير لصناعة لعبة ضخمة بتصنيف AAA في أسترالي، على ما يبدو للعمل على مشروع واقعي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

على الرغم من وجود Ubisoft ككيان في أستراليا لمدة 20 عامًا، فقد خدم بشكل أساسي وظيفة المبيعات والتسويق وتوزيع عناوين الشركة في أستراليا ونيوزيلندا. الآن، تشير سلسلة الوظائف المعلن عنها، بما في ذلك مناصب كبار المهندسين و رساميين، إلى توسع جديد من أجل تطوير لعبة. في الواقع، يوضح وصف الشركة الجديد المُدرج في الوصف الوظيفي لجميع الأدوار ما يلي:

“مرحبًا بك في Ubisoft Australia. يضم مكتب سيدني 29 شخصًا هدفهم جلب ألعاب Ubisoft إلى السوق الأسترالية من خلال التسويق والمبيعات والعمليات والتمويل وتطوير الألعاب. ثقافتنا فريدة ونابضة بالحياة”.

شركة Ubisoft هي واحدة من أكبر ناشري ألعاب الفيديو في العالم. مع أكثر من 40 استوديو تطوير داخلي تنتشر في 55 دولة حول العالم. وفقًا للشركة، فإنهم يوظفون 19000 موظف في المجموع. وآخر لعبة لهم Assassin’s Creed Valhalla لاقت استحسان النقاد واللاعبين.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى