Xboxالأخبار

أجهزة Xbox Series X/S هي أسرع أجهزة Xbox مبيعًا على الإطلاق

من الواضح أن أجهزة Xbox Series X/S قد حصلا على بداية رائعة حقًا ، مع استمرار بيع الجهازان Series X و Series S بوتيرة جيدة جدا منذ إطلاقهما في نوفمبر من عام 2020. في الواقع ، حقق هذان الإثنان أفضل بداية على الإطلاق لأجهزة Xbox ، حيث باعوا عددًا أكبر من الوحدات خلال شهر إطلاقهم ، أكثر من أي كونسول Xbox أخر في الماضي. وقد استمرت وتيرة المبيعات هذه بعد إطلاقهما.

أثناء تقرير الأرباح الفصلية الأخيرة لشركة Microsoft (عبر Tom Warren على Twitter) ، قال Satya Nadella الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، إن أجهزة Xbox Series X و Series S هي أسرع أجهزة Xbox مبيعًا على الإطلاق. لقد باعوا عددًا أكبر من الوحدات منذ الإطلاق حتى هذه النقطة ، اي أكثر من جميع أجهزة Xbox السابقة في هذه المرحلة في دورات حياتهم الخاصة. بالنظر إلى ذلك ، فليس من المستغرب أن تسمع Nadella يقول إن شركة Microsoft “تركز على الألعاب”.

لقد مرت سنوات عديدة منذ أن أصدرت Microsoft أرقام المبيعات الفعلية لأجهزتها ، ولكن كمقارنة في هذه المرحلة من حياة اجهزة Xbox Series X/S، فقد باع Xbox One أكثر من 5.5 مليون وحدة ، لذلك باعت اجهزة Xbox Series X/S أكثر من ذلك بتأكيد.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى