Xboxالأخبار

أجهزة Xbox Series X/S هي أسرع أجهزة Xbox مبيعًا على الإطلاق

من الواضح أن أجهزة Xbox Series X/S قد حصلا على بداية رائعة حقًا ، مع استمرار بيع الجهازان Series X و Series S بوتيرة جيدة جدا منذ إطلاقهما في نوفمبر من عام 2020. في الواقع ، حقق هذان الإثنان أفضل بداية على الإطلاق لأجهزة Xbox ، حيث باعوا عددًا أكبر من الوحدات خلال شهر إطلاقهم ، أكثر من أي كونسول Xbox أخر في الماضي. وقد استمرت وتيرة المبيعات هذه بعد إطلاقهما.

أثناء تقرير الأرباح الفصلية الأخيرة لشركة Microsoft (عبر Tom Warren على Twitter) ، قال Satya Nadella الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، إن أجهزة Xbox Series X و Series S هي أسرع أجهزة Xbox مبيعًا على الإطلاق. لقد باعوا عددًا أكبر من الوحدات منذ الإطلاق حتى هذه النقطة ، اي أكثر من جميع أجهزة Xbox السابقة في هذه المرحلة في دورات حياتهم الخاصة. بالنظر إلى ذلك ، فليس من المستغرب أن تسمع Nadella يقول إن شركة Microsoft “تركز على الألعاب”.

لقد مرت سنوات عديدة منذ أن أصدرت Microsoft أرقام المبيعات الفعلية لأجهزتها ، ولكن كمقارنة في هذه المرحلة من حياة اجهزة Xbox Series X/S، فقد باع Xbox One أكثر من 5.5 مليون وحدة ، لذلك باعت اجهزة Xbox Series X/S أكثر من ذلك بتأكيد.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Advantages of overseas domestic helper. The residences at coconut point. Come parte del processo di creazione del personaggio per dragon age : the veilguard, i giocatori dovranno.