الأخبارتقارير

مبيعات PlayStation 5 تصل الى 10 ملايين وحدة مباعة عالميًا

أعلنت شركة Sony اليوم عن إنجاز جديد لمبيعات PlayStation 5. حيث تم بيع 10 ملايين جهاز على مستوى العالم اعتبارًا من 18 يوليو 2021. تقول Veronica Rogers ، نائبة الرئيس الأول لعمليات الأعمال ، أن هذا يجعله “الكونسول الأسرع مبيعًا في تاريخ Sony Interactive Entertainment (SIE).”

أشارت Rogers إلى أن كل فرد في الشركة “بذل كل ما في وسعه” لتحسين تجربة PlayStation ، و ينسب الفضل إلى فريق تطوير المنتجات لعمله على SSD والصوت ثلاثي الأبعاد و DualSense جنبًا إلى جنب مع PlayStation Studios لعرض “قدرات PS5”. تمت الإشارة أيضًا إلى فريق هندسة الأجهزة والعمليات باعتباره تأديته دورًا محوريًا في “توفير الموارد لبناء وحدات PS5 المادية” بينما ساعدت فرق العمليات التجارية في جميع أنحاء العالم في تقديم الأجهزة للعملاء.

مبيعات PlayStation 5 تصل الى 10 ملايين وحدة مباعة عالميًا

تتوقع شركة Sony بيع 14.8 مليون وحدة من PlayStation 5 خلال العام المالي المقبل ، مما يعني أنها تسير على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف (إلى جانب جعل السنة المالية 2022 الأفضل على الإطلاق بالنسبة لوحدة تحكم PlayStation).

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى