PlayStationالأخبارتقارير

الكشف عن مبيعات بعض ألعاب PlayStation Studios

أكدت شركة Sony مؤخرًا أن جهاز PlayStation 5 قد باع 10 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم ، و قدمت شركة Sony أيضًا أرقام مبيعات لبعض إصدارات الطرف الأول الأخيرة من PlayStation Studios – ويبدو أن معظمهم يقومون بعمل جيد حقًا ، وهذا ليس مفاجئًا.

وفقًا لما أورده موقع GamesIndustry ، فقد باعت Ratchet and Clank: Rift Apart أكثر من 1.1 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم ، وهو رقم مثير للإعجاب للعبة تم إطلاقها منذ حوالي شهر ونصف. تمتعت لعبة المنصات والأكشن من Insomniac Games بإطلاق ناجح في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، لذلك لم يكن هذا مفاجئًا للغاية.

اللعبة الثانية من Insomniac بعنوان Marvel’s Spider-Man: Miles Morales تواصل أيضًا البيع بشكل جيد. حيث تم بيع أكثر من 6.5 مليون نسخة من اللعبة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في نوفمبر الماضي. العبة متوفرة على Ps5 و Ps4.

باعت لعبة التصويب و روقلايك Returnal الحصرية من استيديو Housemarque على PS5 أكثر من 560.000 نسخة منذ إطلاقها في أبريل. وقد استحوذت PlayStation على المطور الفنلندي بعد فترة وجيزة من إصدار اللعبة.

وفي أخير ، جمعت MLB The Show 21 أكثر من 4 ملايين لاعب منذ إطلاقها في أبريل. إنها اللعبة الأسرع مبيعًا في السلسلة حتى الآن ، وهذا ليس مفاجئًا ، نظرًا لأنها أول لعبة MLB يتم إطلاقها على Xbox أيضًا (وكانت متوفرة أيضًا عبر Xbox Game Pass عند الإطلاق).

و لسوء الحظ ، لم يتم توفير أرقام المبيعات لعناوين PS5 الأخرى مثل Demon’s Souls و Sackboy: A Big Adventure و Destruction AllStars.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Procedure of registration of hong kong identity card (aged 18 or over). © 2024 coconut point listings. Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia.