PCPlayStationXboxالأخبار

مبيعات GTA V تصل الى 150 مليون نسخة و Red Dead Redemption 2 تتجاوز 38 مليون

في أحدث تقرير للأرباح الربع سنوية ، قدمت شركة Take Two Interactive أرقامًا محدثة عن مبيعات ألعاب GTA V و Red Dead Redemption 2 من إستيديو المخضرم Rockstar Games. تم التأكيد على أن الأول قد باع أكثر من 150 مليون وحدة حتى الآن ، وبذلك وصل إجمالي مبيعات السلسلة إلى أكثر من 350 مليون وحدة. بالنظر إلى أنه تم الإبلاغ مؤخرًا عن تجاوز مبيعاته 145 مليونًا في مايو 2021 ، فمن المثير للإعجاب أن عنوان 2013 لا يزال يبيع الكثير من الوحدات.

أما بالنسبة لـ Red Dead Redemption 2 ، فقد باعت أكثر من 38 مليون وحدة حتى الآن مع إجمالي مبيعات السلسلة ما يقرب من 60 مليونًا حول العالم. استنادًا إلى المبيعات بالدولار في السنوات الثلاث الماضية ، فقد احتل المرتبة الثانية من حيث المبيعات الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة (وفقًا للبيانات التي تم جمعها من مجموعة NPD). تم إصدار Red Dead Redemption 2 في أكتوبر 2018 لجهاز PS4 و Xbox One قبل طرحها على أجهزة الحاسب الشخصية و Stadia في عام 2019.

بالمناسبة ، على الرغم من عدم تأكيد خطط إصدار Red Dead Redemption 2 للجيل الجديد ، فإن Grand Theft Auto 5 ستشق طريقها إلى PS5 و Xbox Series X/S في 11 نوفمبر.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Washing machine by domestic helper | 健樂護理有限公司 kl home care ltd. © 2024 coconut point listings. Anteprima di tchia – esplorare l’ispirazione nella vita reale di tchia.