الأخبار

جهاز Nintendo Switch يصل الى 89.04 مليون وحدة مباعة

حتى مع ظهور Nintendo Switch OLED و الأمل في ان نسخة Switch Pro مازال قيد التنفيذ، يستمر نموذج Switch الأساسي في البيع بشكل جيد. في أحدث تقرير للأرباح ، أكدت Nintendo أن الجهاز باع 89.04 مليون وحدة اعتبارًا من 30 يونيو 2021. و في فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو، تم بيع 4.45 مليون وحدة Switch.

كما كانت مبيعات الرقمية قوية في تلك الفترة حيث بيعت 45.28 مليون نسخة. من حيث مبيعات الإصدارات الجديدة، تمكنت Super Mario 3D World + Bowser’s Fury من بيع 6.68 مليون. باعت لعبة Pokemon Snap الجديدة ، التي تلقت مؤخرًا أول تحديث مجاني للمحتوى ، 2.07 مليون نسخة ، بينما باعت Mario Golf: Super Rush اكثر من 1.34 مليون وحدة. و تمكنت لعبة Miitopia من بيع 1.04 مليون منذ الإصدار.

تبدو الأشهر المقبلة أفضل بالنسبة إلى Switch، سواء من حيث مبيعات الأجهزة او المبيعات الرقمية. سيصدر Nintendo Switch OLED في 8 أكتوبر إلى جانب لعبة Metroid Dread بينما ستصدر Mario Party Superstars في 29 أكتوبر.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى