الأخبارفيديوهات

بيتا لعبة Back 4 Blood تصل إلى 100,000 لاعب عبر Steam

تمكنت لعبة Back 4 Blood من خلال بيتا الدخول المسبق التي تم اطلاقها في 5 اغسطس من جذب ما يقارب من 100,000 لاعب و ذلك في نهاية هذا الأسبوع بالإضافة إلى صدارتها في المبيعات في متجر Steam. و اللعبة الكلاسيكة التعاونية المنتظرة بشدة هي من نوع أكشن منظور أول و قتال ضد وحوش و أسراب الزومبي (Zombies) و من تطوير استيديو Turtle Rock Studios و قد كان طرح البيتا الخاص باللعبة مثيراً جداً و لاقى العديد من الإستحسانات ما أدى ذلك إلى جذب نحو 98,024 لاعباً عبر متجر Steam فقط.

اللعبة متوفرة حالياً للدخول المبكر عبر الصفحة الرسمية للعبة و من الجدير بالذكر أنه ما إن تم إطلاق الدخول المبكر حتى أصبحت اللعبة رائجة بشكل كبير وبسرعة هائلة ما جعلها تكون الأكثر تفاعلاً في متجر Steam في ساعات قليلة حيث استمرت شعبيتها طوال عطلة نهاية الأسبوع و ذلك بحسب إحصائيات المتجر. وهذا يعني أنه في عطلة نهاية الأسبوع كانت اللعبة تحضى بساعات كبيرة من اللعب بأكثر من ساعات اللعب في Destiny 2 أو Final Fantasy 14 و من المحتمل أن يكون الوضع مشابهاً على أجهزة الألعاب المنزلية Consoles.

يذكر أن فترة الدخول المسبق لبيتا Back 4 Blood قد انتهت في 9 أغسطس، و سيتم إصدار البيتا الأخرى لاحقاً هذا الأسبوع على أن تبدأ في 12 أغسطس و تستمر لغاية 16 أغسطس. و بالأسفل استعراض البيتا الخاص باللعبة على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى