الأخبارفيديوهات

لعبة The Medium تحصل على دعم عصا DualSense

أطلق استيديو Bloober Team المطور للعبة The Medium عبر مقطع تفصيلي المميزات التي ستدعمها عصا التحكم DualSense لنسخة اللعبة الخاصة في PlayStation 5 و التي ستساعد اللاعبين على الإنغماس أكثر في أجواء اللعبة ما يجعلها أكثر إثارة و تفاعلاً. و اللعبة تحكي عن الواقع المزدوج عبر الشخصية الرئيسية Marianne و هي الوسيطة التي تلاحقها رؤى قادرة على التفاعل بين العالم الحقيقي و عالم الأرواح و هدفها في اللعبة هو أن تكشف عن لغز مظلم و غامض تكسوه الأسرار و الأوراح الشريرة و الألغاز التي وحدها من يستطيع حله.

بحسب الأستيديو، ستستفيد لعبة The Medium من جميع المميزات التي توفرها عصا التحكم DualSense و التي ستسمح للاعبين من الشعور و التفاعل مع الشخصية الرئيسية Marianne خلال مغامرتها و تفاعلها مع عالم اللعبة. و ستتوفر النسخة الخاصة بجهاز PlayStation 5 للطلب المسبق بسعر 49.99$ مع توفير خصم 10% لمن يمتلك عضوية PS Plus قبل الإصدار الرسمي.

صدرت لعبة The Medium على جهاز Xbox Series X|S و Xbox One و الحاسب الشخصي PC و ستصدر نسخة PlayStation 5 في 3 سبتمبر 2021، كما يمكن الإطلاع على المراجعات الخاصة باللعبة بالضغط على الرابط هنا و بالأسفل استعراض الميزات الخاصة بنسخة PlayStation 5 على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى