الأخبارفيديوهات

إضافة شخصيتي Sonic and Tales في لعبة Super Monkey Ball: Banana Mania

أعلنت شركة Sega من خلال تغريدة لها على حسابها الرسمي في Twitter عن إضافة شخصيتي Sonic and Tales و جعلها قابلة للعب في لعبة Super Monkey Ball: Banana Mania على كل المنصات بشكل مجاني بحسب ما أكدته الشركة على حسابها. و ستكون الشخصيات متوفر في اللعبة حيث يمكن للاعبين فتحها من خلال اللعب العادي. و يبدوا أن هذا ليس بجديد على شخصية Sonic حيث سبق و أن ظهرت كشخصية قابلة للعب عام 2019 في لعبة Super Monkey Ball: Banana Blitz HD على منصة Wii.

و من ناحية أخرى، أكدت الشركة الأسبوع الماضي بخصوص إضافة شخصية Beat من لعبة Jet Set Radio حيث ستكون أيضاً قابلة للعب في اللعبة. و شخصية Beat هي أحد الشخصيات الرئيسية في لعبة Jet Set Radio على منصة Dreamcast في عام 2000. كما أكدت الشركة بأن شخصية Beat هي واحد من شخصيات أخرى ستكون قادمة للعبة فيما ستكون بعض الشخصيات الأخرى متوفرة كإضافة للعبة DLC.

سوف يتم إطلاق لعبة Super Monkey Ball: Banana Mania على جميع أجهزة الألعاب للجيل السابق و الجديد PlayStation و Xbox Series و Xbox One و Switch بالإضافة للحاسب الشخصي PC و بالأسفل إعلان إضافة الشخصيات في اللعبة على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى