الأخبارفيديوهات

الإعلان رسميًا على لعبة Frostpunk 2

أعلن 11 Bit studios رسميًا عن لعبته Frostpunk 2، وهي تكملة للعبة الإستراتجية و البقاء على قيد الحياة التي نالت استحسان النقاد والتي صدرت في عام 2018. سيتم إطلاق اللعبة للحاسب الشخصي عبر Steam و GOG ومتجر Epic Games. على الرغم من عدم توفير نافذة إصدار، إلا أنها قدمت مقطعًا دعائيًا جديدًا للتشويق للفكرة الرئيسية للعبة.

تدور أحداث اللعبة بعد 30 عامًا من العاصفة الثلجية التي غيرت العالم والتي تسببت في تساقط ثلوج لا نهاية لها وظروف قاسية للعالم ، و هذه المرة، يركز جزء الجديد على البحث عن النفط. سيكون هناك فصائل مختلفة ستقاتل من أجل مطالبها وفي النهاية يجب عليك تقديم تضحيات من أجل المدينة. وقد قال Jakub Stokalski، المخرج المساعد ، “ما نهدف إلى تقديمه للاعبين هو تجربة تتجاوز إلى حد كبير تجربة Frostpunk الأصلية.”

يتكون فريق التطوير حاليًا من حوالي 70 فردًا (على الرغم من أنه لا يزال ينمو). وهذا يعني المزيد من الموارد لتحسين التطوير وتجربة المستخدم وقيم الإنتاج الإجمالية. ومع ذلك فإن الهدف “هو القيام بأكثر من مجرد تكملة مباشرة”.

“ما يجب أن يتوقعه اللاعبون هو عالم واسع من الخيارات، وحرية تشكيل المجتمع والمدينة بالشكل الذي يرونه مناسبًا – وجني العواقب. تعتمد لعبة Frostpunk 2 على صراعات الأسلاف – البقاء على قيد الحياة مقابل القيم الإنسانية، والحياة مقابل الصقيع في القطب الشمالي. ولكن الأهم من ذلك، أنها تضيف طبقة جديدة موجودة في العديد من جوانب اللعبة – سواء كانت السياسة أو إجتماعية أو التقدم التكنولوجي – الصراع بين البشر وطبيعتهم”.

لا تحتوي Frostpunk 2 في الوقت الحالي على نافذة إصدار، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إعلان. يمكنك مشاهدة العرض التشويقي الجديد بلأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى