PCPlayStationXboxالأخبار

الإعلان عن Beta لعبة Diablo II: Resurrected

تمنح شركة التطوير ونشر الألعاب Blizzard اللاعبين الفرصة لتجربة Diablo II: Resurrected، قبل إصدارها رسمياً في 23 سبتمبر. ويتزامن ذلك مع الإضطرابت والمشاكل المحيطة بشركة Activision Blizzard ومزاعم التحرش الجنسي مؤخرا، والتي تخضع لتدقيق شديد بعد دعوى قضائية قائمة لدى القضاء الأمريكي.

وفقًا لـ Blizzard، سيتمكن الأشخاص الذين طلبوا اللعبة مسبقًا أو من قاموا بشراء حزمة Diablo Prime Evil، والتي تأتي أيضًا مع لعبة Diablo III، من الحصول على الوصول المبكر للإصدار التجريبي من 13 أغسطس في إلى 17 أغسطس في الساعة، قبل أن تتاح للجميع بدءًا من 20 أغسطس إلى 23 أغسطس.

اللعبة القادمة كنسخة محسنة من الإصدار الأصلي والذي أصدر عام 2000م، من تطوير إستديو Vicarious Visions ونشر  Blizzard Entertainment. كما ستتاح النسخة التجريبية للعبة على أجهزة Xbox Series X / S ، و Xbox One ، و PS5 ، و PS4، والحاسب الشخصي PC مع عدم توفرها على أجهزة Nintendo Switch.

وفي ذات السياق ونظرًا للوضع الحالي في Blizzard، أعرب بعض اللاعبين عن أنهم لن يلعبوا اللعبة تضامنا مع العاملين في الاستوديو، وإستنكاراً للممارسات الغير أخلاقية، ودمتم بود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
05, red & green, il primo aggiornamento post lancio di aether gazer porta eventi a tempo limitato, un. Live a maintenance free lifestyle at the residences at coconut point !. My wife suffered multiple miscarriages, i went to javitri hospital.