الأخبار

لعبة No Man’s Sky تحصل على إضافة جديدة بإسم Frontiers

تحولت لعبة No Man’s Sky من مخيبة للآمال إلى حد ما إلى نجاح متجدد، إلى حد كبير من خلال التحديثات المجانية المتكررة من المطور Hello Games. يبدو أن عمليات الدعم وتحديث المحتوى هذه لم تنته بعد، حيث أن إستديو Hello Games بصدد إطلاق التحديث الجديد للعبة  No Man’s Sky باسم Frontiers.

في منشور من الحساب الرسمي للمطور على منصة Twitter، قامت Hello Games باستعراض جميع التحديثات السابقة والتي إنتهت بالإعلان عن إضافة Frontiers الأخيرة، والتي تؤكد أنها ستكون مجانية أيضًا لجميع اللاعبين.

وعند رؤية جميع التحديثات المدرجة في تغريدة واحدة تضع في سياقها مقدار العمل الذي قامت به Hello Games على No Man’s Sky منذ إطلاقها الأصلي عام 2016م إلى اليوم، نجد بأن اللعبة قد حصلت على قاعدة لاعبين مخلصين وشعبية واسعة رغم بدايتها المتعثرة.

وفيما يبدو أن توسعة Frontiers هي المفاجأة السارة لعشاق اللعبة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة التي ألمحت بها Hello Games في مايو السابق. وفي حال إطلاق الإضافة الجديد هذا العام، فسيكون هذا هو التحديث الرابع الذي سيتم إطلاقه خلال عام 2021م ، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?. Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia. Here are some key features that make rummy circle a top choice for online rummy :.