PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

التشويق للجزء الجديد من Call Of Duty من خلال طور الـ Warzone

في التحديث الأخير للعبة Call of Duty: Warzone ، يظهر مشهد انتصار جديد يلمح بقوة عن الجزء الجديد القادم خلال عام 2021م من لعبة Call of Duty. سيطلق على الجزء الجديد والذي يعتبر قيد التطوير حاليًا، إسم Call of Duty: Vanguard وسيعيد هذا الجزء اللاعبين إلى أجواء الحرب العالمية الثانية، وفقًا لصور اللعبة التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع.

مشهد النصر جديد للموسم الخامس من Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Black Ops Cold War، الذي بدأ يوم الجمعة. يُظهر المشهد الفني إخراج الفريق الفائز من ساحة المعركة، إلى أن تطلق امرأة ذات شعر أحمر ترتدي زي الحرب العالمية الثانية السوفياتية تحمل بندقية قنص خشبية من المدرسة القديمة. وفيما يبدو أن زي الجندية وسلاحها يدعمان التسريبات المذكورة أعلاه، والتي افترضت أن لعبة 2021 Call of Duty ستقام في حقبة الحرب العالمية الثانية. وللمزيد من التفاصيل نترككم مع فيديو الـ YouTube، ودمتم بود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى