PCXboxالأخبار

لعبة Age of Empires للجوالات تحت تطوير حاليًا من Tencent

من المؤكد أن Microsoft تستثمر بكثافة في عنوان Age of Empires. بالإضافة إلى إحياء الألعاب السابقة والعمل على تكملتها، فإنهم أيضًا سيجلبون العنوان إلى أجهزة الجوال.

أعلنت Tencent مؤخرًا (عبر المحلل الكبير في Daniel Ahmad على Twitter) أن TiMi Studios (مطور Call of Duty Mobile و Pokemon Unite) يعمل حاليًا مع Microsoft و فريق التطوير World’s Edge المكلف بعنوان Age of Empires على لعبة جديدة من السلسلة للأجهزة المحمولة. تسمى اللعبة Return to Empire، ومن المقرر إطلاقها حاليًا في الصين.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إصدار (أو ما إذا كان) ستشق طريقها إلى الأسواق الغربية، أو كيف سيبدو تحقيق الدخل في اللعبة، ولكن يبدو أن Age of Empires تمثل حقًا سلسلة من شأنها أن تحقق نتائج جيدة في مجال الأجهزة المحمولة.

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى