PCPlayStationXboxتقارير

هل يمكن أن تتحول لعبة Cyberpunk 2077 إلى منظور الشخص الثالث؟

على الرغم من ردود الفعل العنيفة بعد الإطلاق الكارثي لـ Cyberpunk 2077، كان إستديو CD Projekt Red يعمل بجد في محاولة إصلاح جميع المشكلات، مع توالي التحديثات التي تستهدف إصلاح المشكلات التي صاحبت إطلاق اللعبة، تقترب لعبة الخيال العلمي للعالم المفتوح لتكون المنتج الذي كان ينبغي أن يكون منذ البداية. على الرغم من كل هذا، لا يبدو أن CDPR على وشك الانتهاء ، حيث بدأ الإستديو بالفعل بتعيين موظفين جدد لما يمكن أن يكون لعبة جديدة.

بعد نشر إعلان على صفحة الوظائف مؤخرًا لـ CD Projekt Red، حيث أعلن الإستديو عن حاجتهم لمختص في “برمجة كاميرا اللعب” على حد وصفهم للانضمام إلى الاستوديو.  وتحديدًا عن شخص لديه خبرة في تطوير “كاميرات منظور الشخص الثالث في الوقت الفعلي”. يبدو واضحًا تمامًا أن ما تبحث عنه الشركة هو شخص ما للعمل معهم في المشروع التالي، والذي سيركز على لعبة من منظور الشخص الثالث. لا يحدد الإعلان ماللعبة التي هم بصدد العمل عليها بالتحديد، لذا فهذه مجرد تكهنات حتى اللحظة.

هل يمكن أن تتحول لعبة Cyberpunk 2077 إلى منظور الشخص الثالث؟

لكن هنالك فرضية أخرى تقول بأن CD Projekt Red يعملون على تغير جوهري للعبة Cyberpunk 2077 بإضافة أو تغير منظور اللعب في اللعبة، لإعادتها للواجهة والمكانة التي كانت من المفترض أن تحظى بها اللعبة لاسيما بأن اللعبة كانت مرشحة لتكون إحدى أفضل الألعاب تاريخياً في ظل الزخم الذي حظيت به اللعبة قبل الإطلاق.

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة على أجهزة و PS4 ، و Stadia ، و Xbox One ، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC مع إصدارات خاصة لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S قيد التطوير حاليًا. وإلى ذلك الحين نترككم بود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى