NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Control تتخطى حاجز 10 مليون لاعب والجزء الثاني قيد التطوير

كانت لعبة Control من بين أفضل الألعاب لعام 2019 بحسب ظهورها في قوائم الترشيحات والجوائز ، وقد انعكس النجاح الكبير الذي حققه عنوان المغامرات والحركة من Remedy Entertainment على النجاح التجاري أيضًا. وهذا ما نراه في التقرير المالي الأخير من الاستديو ، حيث أكد المطور أن اللعبة جمعت أكثر من 10 ملايين لاعب منذ إطلاقها. لا توجد أي معلومات عن عدد النسخ التي باعتها اللعبة بالضبط ، ولكن اعتبارًا من نهاية عام 2020 ، بلغ هذا الرقم 2 مليون نسخة.

على هذا النحو ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يستثمر المطور الفنلندي بكثافة في عنوان Control ، وذلك بفضل الشراكة المستمرة مع الناشر 505 Games. يجري تطوير لعبة الفرعية و التعاونية من 4 لاعبيين PvE من لعبة Control حاليًا و تسمى Condor ، والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وفي الوقت نفسه ، أكد Remedy أيضًا أن “لعبة Control المستقبلية ذات الميزانية الأكبر” ، والتي من المرجح أن تكون تكملة ، قد انتقلت أيضًا إلى المراحل الأولى من التطوير ، أو كما يسميها المطور ، “مرحلة التصور المبكر”.

لعبة Control متوفرة حاليًا على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, والحاسب الشخصي PC وكإصدار سحابي حصري لـ Nintendo Switch.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Footer | javitri ivf. La vastità di arena breakout è una delle prime cose che noti, dall’equipaggiamento alle tue abilità. That set rummy nabob apart from the rest.