NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Splitgate قد تصدر على Switch والجوالات مستقبلًا

مطور لعبة Splitgate استيديو 1047 Games كشف مؤخرًا عن العديد من الخطط المستقبلية للعبة في بث مباشر جديد. يهدف الاستيديو إلى جمع أكبر عدد ممكن من مجتمع اللاعبين معًا على أكبر عدد ممكن من المنصات ، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى أن Splitgate مجانية للعب.

تسببت الشعبية المتزايدة للعبة في جعل أوقات الانتظار أطول لدخول اللاعبيين ، وهو سبب دائم لقلق الفريق. بدلاً من التركيز على إصدارات PS5 و Xbox Series X/S من اللعبة ، يعمل 1047 Games باستمرار على تحسين البنية التحتية لشبكة. علاوة على ذلك ، يهدف الفريق أيضًا إلى تحقيق التقدم واللعب المشترك عبر المنصات في المستقبل – والتي ستكون بلا شك مهمة شاقة نظرًا للجوانب القانونية التي تنطوي عليها العملية. قال الرئيس التنفيدي للإستيديو Ian Proulx ، “جزء من رؤيتنا هو أننا نريد أن نكون متاحين على كل شيء. نريد أن نكون متاحين على الهاتف المحمول ، Switch ايضا كما تعلمون ، أعني ، كل شيء” (نقلًا من VGC)

لعبة Splitgate هي مزيج ممتع من أسلوب Halo للأسلحة النارية وآليات Portal المبتكرة. إنها متاحة مجانًا عبر منصات أجهزة الحاسب الشخصية PC و PS4 و Xbox One. بالطبع ، يمكن لمالكي أجهزة من الجيل الجديد أيضًا الاستمتاع باللعبة عبر التوافق مع الإصدارات السابقة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Footer | javitri ivf. Emblema del fuoco engage | nuovo gameplay oggi. Mastering the first impression : your intriguing post title goes here rummy nabob.