PCPlayStationXboxالأخبار

إشاعة: لعبة Alan Wake 2 دخلت مرحلة الإنتاج الكامل

منذ أكثر من عام، أبرم استيديو Remedy Entertainment، المطور لألعاب Alan Wake و Quantum Break و Control، اتفاقية نشر مع شركة Epic Games من أجل لعبتين ، كانت إحداهما مشروع AAA متكامل. وفي وقت سابق من هذا العام ، ظهرت تقارير تفيد بأن اللعبة التي يعمل عليها استديو Remedy ستكون Alan Wake 2 ، بتمويل كامل من Epic Games. و الآن ، يبدو انه بدأ تطوير تلك اللعبة.

في تقريره المالي الأخير ، أكد المطور أن مشروع AAA الممول من Epic Games قد انتقل أخيرًا إلى مرحلة الإنتاج الكامل. وفي الوقت نفسه ، يستمر المشروع الثاني الذي يتم تطويره بالشراكة مع Epic Games ، في إحراز تقدم جيد أيضًا. يقول Remedy أيضًا أن تطوير CrossfireX يسير بشكل جيد ، حيث من المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما هذا العام بعد تأجيلها.

بشكل عام ، تقول Remedy إن عدد موظفيها قد نما إلى ما يقرب من 300 شخص (293 ، على وجه الدقة ، اعتبارًا من نهاية يونيو) – وهذا أمر منطقي ، نظرًا لأن لديهم العديد من الألعاب الرئيسية قيد التطوير.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى