PCPlayStationXboxالأخبار

مخرج لعبة The Callisto Protocol يشاركنا بصورة جديدة

لدى عشاق ألعاب الرعب و البقاء الكثير ليتطلعون إليه في المستقبل القريب ، خاصة من ناحية ألعاب الكبيرة AAA. ستعود لعبة Dead Space التي طال انتظارها مع النسخة الجديدة من EA Motive للجزء الأول (التي يُشاع أنها تستهدف إطلاقًا في أواخر عام 2022) ، لكن بالطبع ، الأشخاص الذين ابتكروا Dead Space أول مرة ، يعملون أيضًا على لعبة The Callisto Protocol في استيديو Striking Distance Studios ، وهو عنوان IP جديد من نوع البقاء على قيد الحياة و الخيال العلمي و يبدو أنه يقتبس الكثير من لعبتهم الأصلية.

نشر رئيس الاستوديو ومخرج العنوان Glen Schofield مؤخرًا تغريدة على Twitter لمشاركة صورة تشويقية عن لعبة. مع ان صورة لا تظهر الكثير ، ولا يجب أن تتوقع الحصول على أي أفكار حول طريقة اللعب منها ، ولكنها تذكير رائع بنوع الأسلوب الذي سيجعل اللعبة مثيرة للاشمئزاز والرعب.

لعبة The Callisto Protocol المقرر حاليًا إطلاقها في عام 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC. لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الدقيق لها بعد.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Can also contribute to male infertility. Anteprima di tchia esplorare l'ispirazione nella vita reale di tchia bresson game. Blog rummy nabob.