الأخبارالمواضيع المميزةتقارير

حصريات نينتندو سويتش المؤكدة والقادمة بعام 2022

تواصل شركة Nintendo اليابانية النجاحات الكبيرة الي تحققها منذ اصدارها الجهاز الهجين نينتندو سويتش في عام 2017. مع وصول عدد مبيعات الجهاز الى 103 مليون نسخة، يبدو ان هناك الكثير من المعجبين المتعطشين للحصريات الجديدة والفريدة من نوعها من الشركة. ربما لم تكن سنة 2021 اقوى سنة لعشاق حصريات نينتندو سويتش، لكنهم موعودون في سنة 2022 بأقوى الإصدارات الجديدة والتتمة للأجزاء السابقة على مدار السنة.

** نذكركم بأن المقال يحتوي على أكثر من صفحة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة**

سنشاركم معكم ان شاء الله في هذا التقرير على أهم الحصريات القادمة لمنصة Nintendo Switch لعام 2022. ونود التنويه ان القائمة بالاسفل تحتوي على العناوين المؤكدة حتى الآن ويمكن ان تتأثر تواريخ الاصدار مستقبلًا.

Triangle Strategy

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Square EnixArtdink NintendoSquare Enix 4 مارس 2022

Triangle Strategy هي لعبة تقمص الأدوار تكتيكية بالتعاون ما بين شركتي Nintendo و Square Enix. تتميز اللعبة بأسلوب فني جميل جدا يشبه كثيرة اللعبة الممتاز Octopath Traveler. تضعك اللعبة مع العديد من الشخصيات في بيئات ثلاثية الأبعاد ذات تأثيرات متنوعة وحديثة. ستتبع الصراع ما بين ثلاث ممالك المعروف بأسم Salt Iron War وتبعاته أنت اللاعب هنا ستلعب بالأمير Serenoa Wolffort الذي ستُأثر قراراته على طريقة سير القصة، كما أن المطور صب الكثير من تركيزه على تصميم المناطق حيث ركزوا على الفائدة من التضاريس في الحروب مثل المناطق المرتفعة والأستفادة من العناصر الموجودة في كل خريطة مثل الماء حيث تستطيع القاء سحر الكهرباء الذي سيسبب صدمة لكل من هم في مدى الماء، نحنه موعودون بلعبة إستراتيجية جميلة إن صحت الإعلانات.

Rune Factory 5

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Hakama Inc XSEEDGames, Marvelous Inc 22 مارس 2022

بعد إصدار Rune Factory 5 العام الماضي حصريًا على Nintendo Switch في اليابان، ها هو الجزء الخامس من السلسلة قادم في 22 مارس القادم للغرب عبر نسختها العالمية رسميًا. اللعبة من نوع المحاكاة وتقمص الأدوار، تضعك اللعبة في مغامرة كبيرة في عالم خيالي ذو رسومات جذابة. تدور أحداث القصة بعد أن فقد البطل ذاكرته وهبط في بلدة تدعى Rigbath. هناك، يتم تجنيده في فرقة من حراس حفظ السلام، وتبدأ حياته الجديدة ممن زراعة محاصيل وقتال وحوش.

Kirby and the Forgotten Land

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
HAL Laboratory Nintendo 25 مارس 2022

تعد لعبة Kirby and the Forgotten Land أحد أضخم حصريات Nintendo الطرف الأول القادمة قريبًا، والتي ستأخذنا في مغامرة عالم مفتوح جديدة مع الشخصية الشهيرة والوردية Kirby إلى مدينة مهجورة. يتميز الجزء الجديد The Forgotten Land بأسلوب اللعب مميز في السلسلة، الذي يسمح لـ Kirby بامتصاص الأعداء والأشياء لنسخ قدراتهم – على الرغم من أن Kirby هذه المرة قادر على امتصاص الآلات والمركبات بالكامل. توفر اللعبة طور اللعب التعاوني المحلي لأولئك الذين يتطلعون اللعب مع أصدقائهم.

Advance Wars 1+2 Re-Boot Camp

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
WayForward Nintendo 8 ابريل 2022

تعتبر Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp تجميعية ونسخة محسنة من الجزئين Advance Wars و Advance Wars 2: Black Hole Rising. ستأتي اللعبة الإستراتيجية ذات الطابع العسكري إلى جهاز Switch بأسلوب فني جديد بالكامل مع صور متحركة للشخصيات الرئيسية . تتميز اللعبة بطور الحملة مع قصتهم الأصلية لكلا الجزئين ووضع المواجهات ضد اربع لاعبين لمحبي التنافس ضد اصدقائهم.

Nintendo Switch Sports

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Nintendo Nintendo 29 ابريل 2022

بعد لعبة Wii Sports التي حققت نجاحات هائلة في الجيلين الماضيين، تعود لنا شركة Nintendo باللعبة مشابها جدا لها بإسم Nintendo Switch Sports. ستحتوي اللعبة على العديد من الألعاب الرياضية مثل التنس، البولينج، مبارزة بالسيف، تنس الريشة، الغولف، كورة الطائرة وكرة القدم. وسيتم إضافة رياضة الغولف في وقت لاحق من السنة. يأتي هذا الجزء الجديد بعد 16 عامًا من الإصدار الأصلي وسيسمح للاعبين مرة أخرى باستخدام تصاميم Mii كشخصيات قابلة للعب.

Mario Strikers: Battle League

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Next Level Games Nintendo 29 ابريل 2022

Mario Strikers: Battle League هي اللعبة الرياضية القادمة من سلسلة العاب Mario الشهيرة والتي ستقدم لعبة كرة القدم غير قانونية وبطريقة مختلفة في مواجهات 5 ضد 5 لاعبين من شخصيات Mario الشهيرة التي تستطيع القيام بحركات وضربات خاصة في المباراة. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من العتاد الذي يسمح بالقيام بتعديلات على اللاعبين لرفع طاقاتهم لبناء التشكيلة المناسبة، وستدعم اللعبة أيضا اللعب المحلي حتى 8 لاعبين وأكثر من 20 لاعب في طور الأونلاين التنافسي. 

Fire Emblem Warriors: Three Hopes

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Team NinjaOmega Force Nintendo 24 يونيو 2022

لعبة Hack and Slash القادمة من استيديو Omega Force و Team Ninja هي Fire Emblem Warriors: Three Hopes التي ستقدم مواجهات جديدة بالشخصيات الرئيسية من جزء Three Houses مثل Dimitri, Claude, Edelgard وغيرهم ضد جحافل من الاعداء المتنوعة. لا يوجد الكثير من التفاصيل حول القصة لكن يبدو ان ابطالنا سيعودون الى مدينة Fódlan التي مزقتها الحرب ومحاربة الوحوش التي تهددهم مع الأسلوب المعتاد للإستيديو المطور.

1 2الصفحة التالية

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى