الأخبارالمواضيع المميزةتقارير

حصريات الاكس بوكس القادمة بعام 2022

مع دخول الاكس بوكس للجيل الجديد، اظهرت الشركة جدية تامة لإسترجاع امجادها ووضع بصمتها في صناعة الألعاب، وهذا عبر دعمها الكامل لخدمة Game Pass التي تراهن عليها واستحواذاتها العملاقة على ناشرين معروفين امثال Activision Blizzard و Bethesda لتغذية مكتبتها. بعد عام 2021 الذي كان عامًا حافلًا لمعجبي الاكسبوكس بإصداره لألعاب مثل Forza Horizon 5 و Halo Infinite وغيرهم. يبدو ان المعجبين يمنون النفس ان يكون 2022 افضل بكثير بعد كل هذه التحركات من الشركة.

لحد الأن لا توجد اصدارات ضخمة مؤكدة في النصف الأول من سنة 2022 للاكسبوكس، لكن نحن نعلم ان هناك العاب ضخمة ومؤكدة للنصف الثاني من السنة، وربما تأكيد اصدارات جديدة اخرى في مؤتمرها السنوي القادم في الصيف.

** نذكركم بأن المقال يحتوي على أكثر من صفحة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة**

سنشاركم معكم ان شاء الله في هذا المقال على أهم الحصريات القادمة لمنصة الاكسبوكس لعام 2022. ونود التنويه ان القائمة بالاسفل تحتوي على العناوين المؤكدة حتى الآن ويمكن ان تتأثر تواريخ الاصدار مستقبلًا.

TUNIC

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Andrew Shouldice Finji 16 مارس 2022

Tunic هي لعبة مغامرات واستكشاف تم تطويرها من قبل شخص واحد. تحكي اللعبة عن ثعلب صغير في مغامرة كبيرة بعد ان تقطعت به السبل على شاطئ غامض. ستستكشف في رحلتك هذه ذات التصوير العلوي أرضًا مليئة بالأساطير المفقودة والقوى القديمة والوحوش الشرسة من اجل اكتشاف مايخبئه هذا العالم. تذكرنا اللعبة كثيرًا بالألعاب القديمة لسلسلة الشهيرة Zelda وبتأكيد نحن متحمسون لما ستقدمه لنا اللعبة. الجدير بالذكر ان اللعبة قد صدرت فعلًا، ويمكنكم تجربتها الأن.

SHREDDERS

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
LetItRoll, I-Illusions FoamPunch 16 مارس 2022

تم إعلان على لعبة Shredders لأول مرة في معرض Xbox & Bethesda في العام الماضي، وقد أظهرت لنا لعبة التزلج على الثلج وسباقات الجبال أسلوب لعب ممتع وجميل مع بعض الحركات الاستعراضية. ستحتوي على عناصر اللعب الجماعي مع تحديات متنوعة وقد أكد مطور اللعبة بأنها قادمة على منصات أخرى بعد تواجدها على منصات مايكروسوفت. لو كنت من عشاق العاب SXX أو Amped ، فابتأكيد لا تريد تفويت فرصة تجربة هذي اللعبة المثيرة.

WARHAMMER 40K: DARKTIDE

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Fatshark Fatshark ربيع 2022

Warhammer 40K Darktide هي لعبة تعاونية Co-op من نوع تصويب و لوت (جمع الغنائم). سترسلك اللعبة انت وزملائك او أصدقائك ضد جحافل من الزومبي الخطيرة في ساحات المعارك. تتميز اللعبة برسومات ممتازة مع عناصر رعب في مستويات متنوعة ذات طابع كئيب. اذا كنت من عشاق سلسلة Warhammer 40K فأنت بتأكيد مقبل على جزء رائع لان اللعبة من نفس مطور جزء Vermintide الذي يعتبر انجح جزء في سلسلة.

Redfall

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Arkane Studio Bethesda, Xbox Game Studios صيف 2022

يعمل Arkane Studio في مقره الثاني القابع في مدينة Austin على عنوان جديد تمامًا يسمى Redfall. وهي لعبة تصويب تعاونية وعالم مفتوح تدور أحداثها في بلدة ريدفال الخيالية، على جزيرة في ولاية ماساتشوستس. لكن هذه البلدة، تقع تحت حصار من مصاصي الدماء الذين حجبوا ضوء الشمس، وقطعوا الوصول إلى الجزيرة. يجب عليك الأن مع أصدقائك الناجين القضاء عليهم عبر مجموعة من الأسلحة المتنوعة و تعاويذ سحرية لمساعدتك.

Scorn

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Ebb Software Humble Bundle اكتوبر 2022

Scorn هي لعبة مغامرات ورعب من منظور شخص أول تدور أحداثها في عالم مرعب من الأشكال الغريبة ومخلوقات الكئيبة. تم تصميم اللعبة حول فكرة التجول بمفردك في هذا العالم الشبيه بالأحلام لإضافة أجواء مميزة. ستستكشف مناطق مختلفة مترابطة بطريقة غير خطية، وستقابل شخصيات وألغاز التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ في إنشاء عالم متماسك. تم إعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2014 وقد مرت بمراحل تطوير متغيرة حتى وصلت لهذه النقطة.

Starfield

مطور اللعبة الناشر تاريخ الاصدار
Bethesda Game Studios Bethesda, Xbox Game Studios 11 نوفمبر 2022

تعد لعبة Starfield اول عنوان جديد من استيديو Bethesda Game Studios مبتكر سلسلة The Elder Scrolls منذ اكثر من 25 سنة، وهذا بتأكيد مايجعلها محط انظار اللاعبين وخاصة محبي ألعاب تقمص الأدوار الكبيرة. كل مانعرفه عن اللعبة حاليًا انها لعبة خيال علمي وتقمص ادوار تقع احداثها في مكان ما في الفضاء بعد 300 سنة من وقتنا الحالي. سينضم اللاعب الى مجموعة من مستكشفي الفضاء تحت إسم Constellation، ولك كل الحرية في صناعة قصتك الرئيسية واتخاذ قراراتك المصيرية وانضمام الى مختلف الفصائل الموجودة في الكواكب المختلفة.

1 2الصفحة التالية

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى