الأخبار

تأجيل The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 الى ربيع 2023

مع حساب إعلانها الدعائي في عام 2019 ، رأينا فقط مقطعين من عروض التكملة التي لم يتم الكشف عن اسمها بعد للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. مع عرض العام الماضي، صرحت Nintendo أنها كانت تستهدف إطلاق عام 2022 للتتمة، ولكن، وللأسف، لم تجري الرياح بما تشتهي السفن.

في مقطع فيديو تم نشره بواسطة Nintendo ، أكد Eiji Auonuma منتج سلسلة The Legend of Zelda  أن تكملة لعبة Breath of the Wild قد تم تأجيلها، وسيتم إطلاقها في ربيع عام 2023. يحتوي الفيديو أيضًا على بضع لمحات موجزة عن اللعبة، مع تأكيد Aonuma أيضًا أنه بالإضافة إلى العناصر الجديدة التي تم عرضها في المقطع الدعائي العام الماضي، ستحتوي اللعبة على “ميزة موسعة” و “مجموعة متنوعة من الميزات”، بما في ذلك “المواجهات الجديدة وعناصر اللعب”.

الجدير بالذكر وبعد عرض E3 العام الماضي، أكدت Nintendo أن الكشف عن عنوان اللعبة قد تم حفظه حتى اقترب موعد إطلاقه بسبب الاسم الذي يحتوي على تلميحات حول القصة. قالت الشركة أيضًا أنه على الرغم من أن التتمة ستبني على Breath of the Wild، إلا أنها ستكون “لعبة خاصة”.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى