مراجعات

مراجعة TMNT: The Cowabunga Collection

منذ الصغر و العاب Teenage Mutant Ninja Turtles او المعروفة لدينا بسلاحف الننجا مشهورة و ذات نظام قتال ممتع و كانت تجمعنا في اجهزة عديدة، Konami و استديو Digital Eclipse اعلنوا منذ مدة عن تجمعية تضم الألعاب القديمة و المحبوبة لدى الكل بأضافة خاصية العب عبر الشبكة للإستمتاع بها مع أصدقائك و لزيادة المتعة فدعونا نرى ماذا قدمو لنا في هذة التجمعية.

اللعبة تتوفر على اجهزة  Xbox one – Xbox Series XS – PlayStation 4 – PlayStation 5 – PC – Nintendo switch وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

TMNT: The Cowabunga Collection

ماذا تتضمن اللعبة 

التجميعة تتضمن 13 جزء من الأجزاء القديمة من مغامرات للقتال 1 ضد 1 بعضها يتضمن اللعب عبر الشبكة حتى 4 لاعبين، الأجزاء المختلفة بعضها ممتع و يرجع لك ذكريات الطفولة و البعض غير قابل للعب اطلاقا و صعب تقبله خصوصا في الجيل الحالي بدون زيادة سرعة المشي او القتال.

اللعبة ايضا تتضمن خيارات عدة في بعض الأجزاء فبعضها يجعلكم اسرع في الحركة او اقوياء جدا او حتى لا تتأثرون من ضربات الأعداء و يمكنكم ايضا في اجزاء القتال فتح جميع الشخصيات الموجودة منذ البداية كانت اضافة جميلة في بعض الألعاب و بعضها بدون تأثير.

مراجعة TMNT: The Cowabunga Collection

بين الماضي و الحاضر 

في الفقرة هذه اردت التكلم عن الأجيال الماضية و الحاضرة على مستوى الألعاب فيمكن لبعض الناس تقبل فكرة لعب لعبة منذ الزمن القديم و البعض الأخر لا يمكن تقبلها هذا هو شعوري عند لعب هذه التجميعة من الألعاب فبعضها اعاد الي الحنين الى الماضي و بساطة الأشياء و الآخر لم اتمكن من لعبها لأنها قديمة جدًا فبعض الأجزاء المتواجدة في هذه التجميعة مضى عليها اكثر من 30 عام، فسوف تتلخبط مشاعر اللاعب عند لعب اللعبة فمنكم من سيتقبل الشكل العام للعبة و منكم من لايمكنه لعبها فاللعبة لاتقدم تحسنات على المستوى البصري بأي شكل من الأشكال.

اللعبة تقنيا

بسبب أن الألعاب المتواجدة في التجميعة صدرت منذ اجيال عديدة فالجميع يتوقع سهولة نقلها للجيل الحالي و انها سوف تكون خالية من المشاكل، ولكن للأسف اللعبة تعاني من مشاكل عديدة و اولها طور اللعب على الشبكة فهو لم يعمل معي بجميع محاولاتي فخوادم اللعبة ضعيفة جدا و لا يمكن حتى الدخول على اصدقائك القريبين منك.

التحكم ايضا له نصيب من المشاكل التي واجهتني فبعض الأوقات الإستجابة ضعيفة و غير دقيقة و قد تسبب لكم الأزعاج و قد تتركون اللعبة.

بالإضافة إلى العديد من المشاكل المتنوعة هنا و هناك مثل تجمد الشاشة او عدم استجابتها للأوامر او لايمكنكم الخروج من اللعبة و عليكم اطفاء الجهاز بالكامل.

Pros
  • تنوع أجزاء اللعبة الموجودة

  • خاصية التعديل على اللعبة ممتعة

Cons
  • مشاكل تقنية عديدة

  • طور اللعب على الشبكة لايعمل بالشكل المناسب  

تمت مراجعة اللعبة على منصة  PlayStation 5 بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر.

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا على منصة Opencritic أو الموقع تفضلوا هنا.

التقييم النهائي - 6.5

6.5

TMNT: The Cowabunga Collection تعيد لكم العاب من الماضي القديم بذكريات جميلة، ولكن بالعديد من المشاكل التقنية التي قد تقتل متعة اللعب لديكم.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى