الأخبارفيديوهات

لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 قادمة في 16 نوفمبر

تم اعلان رسميًا على Call of Duty: Warzone 2.0 ، خليفة عنوان باتل رويال الشهير الذي تم إطلاقه في 2020 ، وسيتم إطلاقه في 16 نوفمبر القادم. ستكون اللعبة مجانية، وستتزامن مع إطلاق الموسم الأول للعبة Modern Warfare 2 ، وتتميز بأكبر خريطة باتل رويال في السلسلة حتى الآن – Al Mazrah.

سيتوفر كل شيء شاهدناه في عرض اللعب الجماعي Modern Warfare 2 في Warzone 2.0 ، مثل المعارك المائية وحتى الغطس والأدوات الجديدة. ستشمل ايضا المركبات الجديدة مثل القوارب ذات الرشاشات والقوارب الصغيرة وطائرة هليكوبتر عملاقة بثلاثة أبواب. تم أيضًا تنفيذ نموذج فيزيائي جديد للمركبات، والذي يسمح للمركبات الثقيلة بإلحاق الضرر الناجم عن المتفجرات بشكل مختلف.

هناك أيضًا Gulag الجديدة كليًا. هذه المرة، يشكل اللاعبون تحالفًا مؤقتًا مع خصم آخر من الخريطة ويجب عليهم العمل معًا لهزيمة فريق آخر. يمكن للاعبين اختيار ما إذا كانوا يريدون إشراكهم للحصول على مكافآت رائعة مثل عناصر التحميل المجانية (أفضل الأسلحة). لديهم أيضًا مواقع سوداء للحصول على اسلحة أفضل. يمكنك أيضًا العثور على أعداء الذكاء الاصطناعي حول الخريطة في نقاط مختلفة.

ستتوفر Call of Duty: Warzone 2.0 على اكس بوكس ون، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى